أخبارنا:
2024-09-16@12:53:55 GMT

ميتا تروج لمنشورات ثريدز على فيسبوك

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

ميتا تروج لمنشورات ثريدز على فيسبوك



بدأت ميتا في تكثيف جهودها لتعزيز نمو تطبيق ثريدز، وتعمل الشبكة الاجتماعية على الترويج لأحدث تطبيقاتها، من خلال نشر منشورات ثريدز في خلاصات فيسبوك الخاصة بالمستخدمين.

 وتستخدم ميتا بانتظام موجز فيسبوك للترويج للميزات الجديدة، بما في ذلك تلك الموجودة في تطبيقاتها الأخرى. وقامت الشركة بإدراج إنستغرام ريلز في التوصيات في موجز فيسبوك لسنوات، وتسمح أيضاً للشركات على واتس آب بشراء الإعلانات التي تظهر في خلاصات فيسبوك.

ولكن على عكس تلك الجهود، يبدو أن الترويج لتطبيق ثريدز على فيسبوك ليس اختيارياً.

وكتبت الشركة رداً على أحد مستخدمي ثريدز، الذي سأل عن كيفية إبقاء منشوراتهم خارج فيسبوك، "لقد أطلقنا تحديثاً لتسهيل رؤية الأشخاص لأحدث محتوى من ثريدز مباشرة على فيسبوك وإنستغرام، لكننا نستمع إلى التعليقات، بينما نواصل البناء على ذلك".

وبدأت ميتا في اختبار الترويج لمنشورات ثريدز على إنستغرام في أغسطس (آب)، لكن يبدو أن خطوة وضع المنشورات على فيسبوك دون توفير ميزة إلغاء الاشتراك، أكثر إثارة للجدل.

ويشير بعض المستخدمين إلى أنهم يستخدمون سلاسل الرسائل بشكل مختلف كثيراً عن فيسبوك، وقد لا يرغبون في عرض منشورات سلاسل المحادثات الخاصة بهم أمام أصدقائهم على فيسبوك، بحسب موقع إن غادجيت.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: على فیسبوک

إقرأ أيضاً:

لماذا اعتمر بايدن قبعة ترامب التي تروج لانتخابه؟

بغداد اليوم -  متابعة

كشف البيت الأبيض عن السبب الذي دفع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، ارتداء قبعة حمراء اللون، تحمل اسم سلفه والمرشح الرئاسي الأمريكي، دونالد ترامب، وذلك خلال حدث لإحياء الذكرى الـ23 لهجمات 11 سبتمبر/ أيلول عام 2001.وتظهر لقطات من داخل محطة الإطفاء نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، بايدن وهو يتحدث مع أشخاص، ويتفاعل مع رجل يرتدي قبعة حمراء مكتوب عليها "ترامب 2024".بعد ذلك، قدم بايدن للرجل قبعة عليها ختم الرئاسة الأمريكية، قائلا إنه سيوقع عليها، لينفذ وعده بالفعل ويهديه القبعة الموقعة، ثم يعرض مقايضتها بقبعة ترامب.وفور مسك بايدن قبعة ترامب، دعاه العديد من المتجمّعين لارتدائها، فيصرخ قائلا: "لن أذهب إلى هذا الحد!" قبل أن يرتديها، وسط هتافات عالية.وأوضح البيت الأبيض في وقت لاحق، أنها "كانت طريقة للتأكيد على موضوع الوحدة في ذلك اليوم".

وكتب نائب السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، أندرو بيتس، على منصة "إكس": "كبادرة، أعطى بايدن قبعة لأحد مؤيدي لترامب، الذي قال بعد ذلك إنه بنفس الروح، يجب على الرئيس الأمريكي ارتداء قبعة ترامب".

مقالات مشابهة

  • مؤسسة الفنان "أيوب طارش" تنفي احتكارها لنشيد "السلام الوطني" وترجع كتمان الصوت إلى سياسة "ميتا - فيسبوك"
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • تحذيرات من تداول ومشاركة صور وفيديوهات قديمة تروج للهجرة السرية بالفنيدق
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • «هعالجكم بالقرآن».. سقوط روحاني «فيسبوك» في قبضة أمن الإسكندرية
  • هدوء حذر يسيطر على القرى الجنوبية.. هكذا يبدو الوضع صباح اليوم
  • لماذا اعتمر بايدن قبعة ترامب التي تروج لانتخابه؟
  • «الطرحة اتلبست».. أحمد حاتم يواصل الترويج لـ عاشق | صورة
  • جمعة عتيقة: يبدو أن الحياة ترفض العودة لهذا البلد