صرخة مدوية أطلقتها والدة عاصم ضحية شبين القناطر، على نجلها بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة على يد 3 أشقاء ووالدهم، وانهالوا عليه بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم حتى أردوه قتيلا في الحال.

المتهمين بقتل سائق شبين القناطر: استدرجناه لتوصيلنا ولما قاومنا ضربناه في رأسه الرئيس السيسي يتفقد اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس (شاهد)

 "رشا" 48 سنة، سيدة اتشحت ملابسها بالسواد، وظهر على وجهها ملامح الغضب، وأطلقت صرخات مدوية قطعتها نوبة بكاء هيستيرية، انتظرناها حتى تخرج ما في قبها من لهب الفراق، لتقول قبل ساعات من استشهاد ابني "عاصم"، كان يطعم أخيه الصغير، وودعنا بأحضان لأنه سيرحل إلى عمله في فجر اليوم المقبل، ضممته إلى صدري ودعوت له.

 

عاصم ضحية شبين القناطر عايزين حق عريس شبين القناطر 

وفي الثامة مساء، سيق إلى خبر وفاة نجلي، "إلحقي عاصم بيموت" خرجت من المنزل لأجد قد ارتخ جسده ولفظ أنفاسه الأخيرة، واختلطت صرخاتها ببكاء عبير خطيبته، ودموع الأب، وبصوت واحد طالب أفراد عائلة عاصم، " عايزين حق شهيد شبين القناطر" المتهمون غدروا بيه وقتلوه. 

 

وقال "عماد" 53 سنة، والد المجني عليه  عاصم لـ "الوفد"، المجرمين قتلوا ابني وصديقي ورجل البيت"، كان يساعدني، في نفقات البيت، أكبر أخوته، عمود البيت، طيبة قلبه وحب الناس فاقني فيهم، فأخلاقه حديث أهالي قرية طحانوب بالقليوبية.

 

وأخفض رأسه قليلا يداري دموع عينيه، وأكمل لأعرف "لماذا قتلوه"؟.. تعدوا عليه لفظيا وعاكسوا خطيبته، وخطفوا روحه، وختموا جريمتهم بطعنة في قلب فلذة كبدي، ونصف روحي ليفارق الحياة على بعد خطوات من مسقط رأسه، وطالب والد الضحية، الجهات المعنية  بالقصاص قائلا لن يطفئ نار قلبي غير إعدام المتهمين. 

عاصم المجني عليه وخطيبته 

وأوضحت عبير، خطيبة المجني عليه وشاهدة عيان، على الجريمة تكالب عليه الذئاب البشرية 3 أشقاء، " شوقي، ويوسف، ومحمد" الذين كانوا دائما يتعرضون لي بمعاكسات وألفاظ بذيئة، قد أمسكوا بـ "عاصم"، وانهالوا عليه بالضرب ويأتي والدهم "أشرف" 55 سنة، بسلاح أبيض، ويوجه طعنة نافذة له في البطن، بجانب اللكمات المستمرة، إلى أن جاءتهم أسلحة بيضاء أخرى وسددوا له طعنة في القلب.

 

يا ريتني فديته بروحي 

 

لم يستغرق وقت إنهاء حياة عاصم سوى دقائق، لم أستطع التعرف عليه وسط المجزرة فقد، كست الدماء وجه، وتمنيت أن أرمي بنفسي أمام وابل الأسلحة البيضاء التي هوت على جسده، وفديته بروحي.

 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد حرب مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول "ع .ع. أ" 23 سنة جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد بقرية طحانوب، دائرة المركز.

 

جرى تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية لكشف غموض الواقعة وتوصلت التحريات إلى تعدي 3 شقاء ووالدهم  على شاب عقب معاتبتهم لمعاكسة خطيبته،فقام المتهمين بطعنة عدة طعنات بأسلحة بيضاء ما أدى إلى مصرعه في الحال.

 

ونجح ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر، في ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة وتحرر محضر بالواقعة. 

 

وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثمان، عقب انتداب الطب الشرعي، واستخراج تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بـ حبس المتهمين 4 أيام، ليقرر قاضي المعارضات بتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمن القليوبية ضحية شبين القناطر حوادث الوفد شبین القناطر

إقرأ أيضاً:

تطوير مدرسة بـ15 مليون جنيه.. تفاصيل تفقد محافظ الجيزة لمنشأة القناطر

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، عددًا من المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بمركز ومدينة منشأة القناطر؛ لمتابعة سير العمل والوقوف على نسب التنفيذ بها، ومدى الالتزام بالجدول الزمنى للانتهاء من الأعمال بتلك المشروعات.

وبدأ "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الأربعاء، جولته بتفقد الأعمال الإنشائية لتوسعة ورفع كفاءة مدرسة نكلا الثانوية المشتركة والتى تشمل إقامة مبنى تعليمي جديد بتكلفة 15 مليون جنيه ويضم 12 فصل ومعامل وصالة أنشطة وغرف إدارية.

وأكد محافظ الجيزة، على أهمية التوسع فى إنشاء مدارس جديدة ودخولها الخدمة؛ لاستيعاب الكثافات الطلابية الكبيرة التي تعاني منها العديد من مدارس المحافظة، إلى جانب أهمية إضافة مباني جديدة للمدارس الحالية؛ لتحقيق أقصي استفادة منها، لافتًا إلى أن العام الدراسي القادم سوف يشهد دخول مدارس جديدة بجميع قطاعات المحافظة.

وشملت جولة محافظ الجيزة، تفقد مراحل التنفيذ لكوبرى أبو غالب بمركز ومدينة منشأة القناطر؛ لربط مدينة أشمون بالمنوفية ومدينة أبو غالب بالجيزة؛ لتسهيل حركة تنقل المواطنين، والحد من حوادث المعديات، والحفاظ على أرواح المواطنين.

واختتم "المحافظ"، جولته الميدانية، بتفقد مشروع الرصف بطريق ترعة محمود خليل من طريق الملك حتي طريق 19 ببرقاش بطول 5 كم.

ووجه المحافظ، برفع معدلات أعمال الرصف وفقًا للجدول الزمني المحدد، مع سرعة إنهاء الأعمال وفقًا للمعايير الفنية اللازمة.

اقرأ أيضًا:

من 700 لـ263 ألف جنيه.. 51 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة تصل إلى 178 ألف جنيه.. 22 صورة ترصد أغلى فندق في الغردقة 2024

الليلة تصل لـ263 ألف جنيه.. 27 صورة ترصد أغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة بـ700 جنيه.. 24 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ

من 493 لـ178 ألف جنيه.. 68 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في الغردقة 2024

مقالات مشابهة

  • تطوير مدرسة بـ15 مليون جنيه.. تفاصيل تفقد محافظ الجيزة لمنشأة القناطر
  • المحطة الأخيرة بقضية مقتل الإعلامية شيماء جمال تنتهى بتأييد إعدام المتهمين
  • شمس البارودي عن رحيل ابنها عبدالله: عريس في الجنة والفراق صعب
  • بالصور.. تشييع جنازة والدة الإعلامي محمد شردي بمسقط رأسه في بورسعيد
  • دفن جثة شخص عثر عليه أعلى مزلقان السكة الحديد بالعياط
  • الحوثيون يغدرون بالمسافرين عبر طيران اليمنية بعد استكمال الحجوزات وبيع التذاكر.. ومصادر تكشف ما حدث باللحظات الأخيرة
  • والدة الإعلامية “شيماء جمال” تسجد أمام قبرها بعد تأييد حكم إعدام قتلتها.. فيديو
  • التعليم تكشف تفاصيل ادعاء مُعلم عرض فلاش ميموري عليه أسئلة الامتحان
  • انتشال جثة شاب من مياه ترعة قرية الدير بالقليوبية
  • انتشال جثة شاب غرق داخل ترعة بقرية الدير بالقليوبية