القطن((عدن الغد )) خاص

بتوجيهات من الاستاذ : عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي دشنت اللجنة المكلفة حسب الامر الإداري رقم (93 ) صباح يوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023م النزولات الميدانية لمراقبة الادوية الفاسده المنتهيه الصلاحيه و الاسعار و استهدفت النزولات الصيدليات والمستوصفات والمراكز الصحية بمديرية القطن بإشراف السلطة المحلية بمديرية القطن و مكتب الصحة العامة والسكان م/القطن .

كما أن النزولات الميدانية تأتي للتأكد من الالتزام بالأسعار وضبط المخالفات ومصادرة الادوية الفاسدة و الاطلاع على مدى التزام التجار بلوائح وزارة الصناعة والتجارة و استهدف حركة البيع في اسوق المديرية لضبط الاختلالات السعرية وتنفيذ الإجراءات القانونية بحق التجار المخالفين.

اللجنة المكلفة هم : الاستاذ : حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي رئيسا والدكتور : فتحي عبدالله بهيان مدير مكتب الصحة والسكان عضوا والاستاذ : سامح مبروك بن طشة مدير مكتب الصناعة و التجارة عضوا والاستاذ : عبدالرحيم ربيع باخميس مدير مكتب الاشغال العامة عضوا .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الحديدة .. ضبط 17 مخالفة سلع منتهية وزيادة أسعار ونقص أوزان

وخلال الحملة ضبطت فرق الرقابة، 17 مخالفة تموينية توزعت على ست مخالفات بيع منتجات منتهية الصلاحية، ومخالفة تتعلق ببيع منظفات بدون بيانات، وخمس مخالفات زيادة أسعار، وخمس مخالفات نقص أوزان الخبز والروتي.

وأوضح مدير مكتب الصناعة صالح محمد، أن أعمال الرقابة تأتي في إطار جهود المكتب لتعزيز الرقابة على الأسواق لحماية المستهلك وضمان سلامة المنتجات المتداولة، مبيناً أن أعمال الرقابة استهدفت 90 نقطة بيع من محال تجارية وبقالات وسوبرات ومخابز.

وأكد أن المكتب لن يتهاون أو يسمح بأي مخالفة تتعلق بالتلاعب بالأسعار أو بيع منتجات منتهية الصلاحية، والمضي في جهود الرقابة لحماية المواطن وضمان حصوله على منتجات آمنة وبأسعار معقولة.

وأفاد بأن مكتب الصناعة سيعمل على تكثيف حملات التفتيش والرقابة خلال الفترة المقبلة لضمان التزام المحال باللوائح والقوانين، مهيباً بالمواطنين الإبلاغ عن أي مخالفات.

ولفت إلى أن المكتب سيستمر في تنظيم ورش عمل توعوية لأصحاب المحلات لتعريفهم باللوائح والقوانين الجديدة وتشجيعهم على الالتزام بها، وسيعمل على تحسين آليات استقبال الشكاوى ومعالجتها لضمان استجابة سريعة وفعالة لشكاوى المواطنين.

ودعا مدير مكتب الصناعة والتجارة، التجار إلى الالتزام باللوائح والقوانين والمساهمة في الحفاظ على استقرار الأسعار وجودة المنتجات.

 

مقالات مشابهة

  • اتفاق حكومي على تفعيل الدفع الإلكتروني في الصيدليات والمذاخر
  • مكافأت وجزاءات فى المرور المفاجئ لوكيل وزارة الصحة على الوحدات الصحية بالفيوم
  • وزير الصحة: مستشفى الولادة الجديد إضافة نوعية لنظام الرعاية الصحية في البلاد
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء
  • إطلاق وتفعيل خدمة الطوارئ الطبية لأول حالة بشمال سيناء رسميا
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • الحديدة .. ضبط 17 مخالفة سلع منتهية وزيادة أسعار ونقص أوزان
  • إطلاق خدمة طوارئ طبية متنقلة لرعاية كبار السن وذوي الهمم بشمال سيناء
  • كشف طبى لـ 193 مواطنا فى المناطق السياحية بالفيوم