زنقة 20 | متابعة

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء الثلاثاء، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل، في انتظار نتائج التحقيق القضائي، في مواجهة 3 موظفين للشرطة يعملون بمفوضية الشرطة في مارتيل، ويتعلق الأمر بمفتش شرطة ممتاز، يتوفر على الصفة الضبطية، وضابطين ممتازين للأمن.

ويأتي توقيف الشرطيين الثلاثة مؤقتا عن العمل في سياق تطورات البحث القضائي الذي تجريه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على خلفية تسجيل وفاة شخص، كان موضوعا تحت الحراسة النظرية في قضية تتعلق بالسرقة تحت التخدير، بتاريخ 4 أكتوبر الجاري.

ولحاجيات هذا البحث فقد تقرر إيداع الموظفين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث معهم حول شبهة التزوير في محررات رسمية واستخدام العنف.

وستنتظر المديرية العامة للأمن الوطني انتهاء جميع مجريات البحث القضائي، الذي تباشره حاليا الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة، وذلك ليتسنى لها تحديد المسؤوليات بشكل دقيق و ترتيب الجزاءات المقررة قانونا.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

أكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا

تحتضن العاصمة الرياض غدًا الثلاثاء فعاليات معرض إنترسك السعودية في نسخته الـ(6)، حتى 3 أكتوبر 2024.
ويأتي بتنظيم من المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.فعاليات معرض إنترسك في الرياضويهدف المعرض، الذي يعد أحد المعارض الرائدة للسلامة والأمن، إلى تلبية احتياجات السوق السعودية والهيئات الحكومية في مجال مكافحة الحرائق والأمن والاستجابة لحالات الطوارئ والسلامة والأمن السيبراني.
أخبار متعلقة وزير الخارجية لنظيره اللبناني: المملكة تدعم أمن لبنان واستقراره"الدفاع المدني" يحذر: ابتعدوا عن هذه الأماكن أثناء هطول الأمطار

انطلاقاً من دورها في تعزيز مجالات الأمن والسلامة والحماية من الحريق؛ تنظم #الهيئة_العليا_للأمن_الصناعي بالشراكة مع #الدفاع_المدني معرض #انترسك_السعودية بنسخته السادسة. pic.twitter.com/viEg5IGzJG— الهيئة العليا للأمن الصناعي (@HCIS_SA) September 27, 2024
ويهتم بالتواصل مع مزودي الخدمات ومناقشة أفضل الممارسات وأحدث التقنيات، بمشاركة أكثر من 300 شركة من 32 دولة حول العالم.
كما يضم المعرض مؤتمرًا وورش عمل ومجالًا تكنولوجيًا يركز على تأثير الابتكار في صناعة الأمن والحماية، وقمة "مستقبل الأمن والسلامة"، وقمة "التكنولوجيا والحماية من الحرائق".

مقالات مشابهة

  • البحث العلمي ركيزة أساسية لدفع عجلة تنمية اقتصاد المحافظات وبناء القدرات الوطنية
  • توطين الوظائف وتقييم المخاطر.. ضوابط جديدة للأمن السيبراني في المملكة
  • أردوغان: الأمم المتحدة يجب أن توصي باستخدام القوة إذا لم توقف إسرائيل هجماتها
  • أكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية وضرة بحجة
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية الزاهر بالبيضاء
  • مديرية حيفان بتعز تشهد عرضا عسكريا شعبيا لقوات التعبئة العامة
  • وفاة ثلاثة وإصابة عشرين آخرين في فيضانات بأفغانستان