زنقة 20:
2024-07-07@03:20:27 GMT

إيزي جيت البريطانية تشغل رحلات جديدة نحو المغرب

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

إيزي جيت البريطانية تشغل رحلات جديدة نحو المغرب

زنقة 20 ا الرباط

تعتزم شركة الطيران منخفض التكلفة، إيزي جيت، مضاعفة رحلاتها المغرب.

وكشفت الشركة أنها سوف تبدأ 3رحلات إسبوعياً من باريس إلى الرباط إبتداءً من 31أكتوبر، وتبدأ رحلات إسبوعياً من ليون إلى الرباط إبتداءً من 1نوفمبر.

وأضافت الشركة أنها سوف تبدأ رحلتين إسبوعياً من نيس إلى الرباط إبتداءً من 1نوفمبر، ورحلتين إسبوعياً من نانت إلى الرباط إبتداءً من 1نوفمبر، و3 رحلات إسبوعياً من بورتو إلى مراكش إبتداءً من 29أكتوبر، ورحلتين إسبوعياً من بريستول مراكش إبتداءً من 31أكتوبر، ورحلة إسبوعياً من نابولي إلى مراكش إبتداءً من 16 دجنبر.

وأوضحت أنها ستبدأ رحلتين إسبوعياً من باريس إلى أكادير إبتداءً من 31أكتوبر، ورحلتين إسبوعياً من لشبونة إلى أكادير إبتداءً من 7 نوفمبر.

وكانت شركة الطيران منخفض التكلفة، ايزي جيت، قد أعلنت في وقت سابق مضاعفة عرض المقاعد نحو وجهة المغرب لبلوغ 1.6 مليون راكب بحلول سنة 2028.

ويأتي هذا التوجه، بعدما أبرم المكتب الوطني المغربي للسياحة اتفاق شراكة ق مع مجموعة إيزي جيت المستحوذة على شركة إيزي جيت للطيران وشركة تنظيم الرحلات والأسفار إيزي جيت هوليدايز.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

حكومة بريطانية جديدة.. والقط لاري يتشبث بالسلطة منذ 13 عاما

في ليلة شهدت تغييرا جارفا في السياسة البريطانية ظل شيء واحد فقط على حاله في قلب الحكومة صباح اليوم الجمعة، وهو لاري قط داوننغ ستريت.

وشوهد القط الأبيض العتابي -والذي يحمل اللقب الرسمي "كبير صائدي الفئران في مكتب مجلس الوزراء"- وهو يحوم بالقرب من الباب الأسود اللامع الشهير الذي يحمل رقم 10، حيث المكتب الذي سيشاركه الآن مع رئيس الوزراء السادس خلال وجوده هناك.

ويقيم لاري في مقر الحكومة البريطانية منذ 2011 حينما تبناه رئيس الوزراء وقتها ديفيد كاميرون من مأوى "باترسي دوغز آند كاتس هوم" للحيوانات في لندن.

وشهد بعدها تولي تيريزا ماي وبوريس جونسون وليز تراس وريشي سوناك رئاسة الوزراء خلال فترة مضطربة للحكومات التي قادها حزب المحافظين.

وتولى زعيم حزب العمال كير ستارمر (أحدث رفقاء القط لاري في السكن) رئاسة الوزراء اليوم الجمعة بعد أن حقق فوزا كاسحا في الانتخابات.

وبينما سيبقى القط لاري في مكانه فيما يبدو فإنه قد يحظى قريبا برفيق، إذ لدى ستارمر بالفعل قط اسمه "جوجو" من المتوقع أن ينضم إليه حينما يقيم في داوننغ ستريت.

وبعدما تجول في الخارج قليلا سرعان ما قرر لاري الاحتماء من الطقس الممطر والعاصف في غير أوانه بدخول المبنى رقم 10 بأسلوبه المعتاد، وهو الانتظار أمام الباب حتى يفتحه له أحد رجال الشرطة.

مقالات مشابهة

  • بحضور الوالي شوراق.. افتتاح مهرجان الفنون الشعبية على إيقاعات الفلكلور +فيديو وصور
  • حكومة بريطانية جديدة.. والقط لاري يتشبث بالسلطة منذ 13 عاما
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • هيونداي الكورية تتفاوض مع المغرب حول صفقة القطار السريع القنيطرة مراكش
  • وزير إسباني يدعو من مليلية للحفاظ على روابط العلاقات مع المغرب
  • الإعلان في اجتماع الرباط حول استعدادات المونديال عن اعتماد المغرب لشبكة الجيل الخامس
  • العرب اللندنية: القمة الثلاثية تستهدف التوافق حول تشكيل حكومة جديدة موحدة
  • حمية التقى في الرباط نظيره المغربي وعرضا المستجدات وتعزيز التعاون بين البلدين
  • مليشيا الحوثي تعلن عزمها تغيير قيادة ‘‘طيران اليمنية’’ وجدولة رحلات جوية إلى وجهات جديدة.. وتوجه دعوة للموظفين في عدن
  • العرفي: على تكالة اتخاذ خطوة تحسب له من خلال الاتفاق والتوافق على تشكيل حكومة جديدة