كشفت الشركة المنتجة لفيلم "نابليون" عن بوستر دعائى جديد للفيلم، والذى يتصدر النجم العالمى خواكين فينيكس أمام أبو الهول.

ويقدم خواكين فينيكس صاحب رائعة فيلم "الجوكر" ضمن أحداث الفيلم دور الإمبراطور الفرنسى نابليون بونابرت فى فترة وجوده بمصر.

فيلم نابليون

وقررت الشركة المنتجة لفيلم نابليون أو Napoleon أن يعرض فى 22 نوفمبر المقبل، ويتناول للفيلم محاولة نابليون بونابرت لغزو العالم، بالإضافة لتناول علاقته بـ "جوزفين"، التي تجسدها النجمة فينيسا كيربي.

خسيت 14 كيلو.. فريدة سيف النصر تكشف سر فقدان وزنها اعرف السبب الحقيقى وراء اعتقال الفلسطينية ميساء عبد الهادي بعد وفاة 2 وإصابة شخصين آخرين.. صدمة فاطمة المؤمن بعد قرار المحكمة بسبب أحداث فلسطين.. ديانا كرزون تدخل فى حالة اكتئاب خواكين فينيكس وفيلم “نابليون”

وتعتبر قصة حب نابليون بونابرت وجوزفين دي بوهارنيه من أشهر قصص الحب في التاريخ الحديث، لكن ما تم التركيز عليه في هذه القصة قصص خيانته لها، لكن فيلما بريطانيا جديدا سيقلب موازين هذه المعادلة.

فيلم “نابليون” من إخراج الفيلم ريدلي سكوت ومن تأليف ديفيد سكاربا، ويشارك في التمثيل إدوارد فيلابونات، ويوسف كيركور، وماثيو نيدام، وطهار رحيم، ودافيد توشي، وآنا مون وغيرهم.

حصل فيلم “نابليون” للمخرج ريدلي سكوت، على تصنيف R بسبب محتواه، الذي يتضمن مشاهد دموية عنيفة، بجانب عدد من المشاهد الإباحية.

فيلم نابليون خواكين فينيكس فيلم نابليون خواكين فينيكس فيلم نابليون خواكين فينيكس

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خواكين فينيكس ريدلي سكوت فيلم نابليون نابليون بونابرت نابليون خواکین فینیکس

إقرأ أيضاً:

تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال

بغداد اليوم - خاص

حذر النائب السابق فوزي ترزي، اليوم الثلاثاء (2 تموز 2024)، من دخول العراق بفوضى جديدة بسبب الاعمال التخريبية للعناصر المرتبطة بحزب العمال الكردستاني، مبيناً أن هذه العناصر متغلغلة في اكثر من محافظة.

وقال ترزي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "المؤتمر الصحفي لوزارة الداخلية والذي كشف بالأدلة عن تورط 3 من عناصر حزب العمال الكردستاني في اضرام الحرائق داخل كركوك واربيل ونيتهم اضرام حرائق في مناطق أخرى، يؤكد التحذيرات السابقة التي اطلقناها بشأن خطورة تغلغل هذه العناصر في اكثر من محافظة عراقية".

واضاف ان "الحزب يسعى الى بلورة فكرة الفوضى من خلال استهداف المناطق التجارية والحيوية لتكبيد الاهالي خسائر فادحة في مصادر رزقهم"، مؤكدا ان "ما يحدث يدلل على استراتيجية تخريبية يجب مواجهته بحزم من قبل الاجهزة الأمنية قبل دخول العراق في فوضى جديدة".

وأوضح ترزي انه "لا يستبعد ان تكون الحرائق التي ضربت بغداد ومحافظات اخرى خاصة المجمعات التجارية هي من صنع خلية نائمة تتلقى الدعم المالي واللوجستي من حزب العمال الذي يحصل على ملايين الدولارات سنويا بفعل عمليات التهريب عبر الشريط الحدودي".

وتابع ان "ما كشفته الداخلية له مساس بالأمن القومي للبلاد ويعكس نوع اخر من الحرب على العراقيين بكل اطيافهم"، لافتاً الى أن "الكرة الآن في ملعب الحكومة من اجل اتخاذ القرارات التي تنصف المتضررين وتضع حداً لمن تجاوز على القانون وسلب الابرياء ارزاقهم".

وأعلنت وزارة الداخلية، يوم أمس الاثنين، القبض على ثلاثة "مجرمين خطرين" يعملون لصالح حزب العمال الكردستاني (PKK) خططوا لعمليات تخريبية داخل العاصمة بغداد، مبينة أن الشبكة تسببت بخسائر تقارب 600 مليون دولار من خلال اشعال الحرائق بالمحاصيل الزراعية في مدن أربيل وكركوك.

مقالات مشابهة

  • وكالة الصحافة الفرنسية: بايدن يعزو سبب سوء أدائه في المناظرة أمام ترامب إلى الإرهاق بسبب السفر
  • ميتا تنهي حظر كلمة شهيد بناء على توصيات مجلس الإشراف
  • تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال
  • ارتفاع الدولار مع ارتفاع العائدات الأمريكية بسبب احتمالية فوز ترامب
  • شهادة عاشور!
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • مدير تحرير «الأهرام»: الدولة حققت معجزات بعد ثورة 30 يونيو
  • بسبب قانون الصغار.. إسبانيا قد تفقد لامين يامال أمام جورجيا في يورو 2024
  • إنجازات وزارة الري منذ عام 2014.. مشروعات للتعاون الثنائى مع دول حوض النيل.. تطوير منظومة المراقبة والتشغيل بالسد العالى بأحدث التقنيات.. تطهير ٥٥ ألف كيلومتر من المصارف سنويا
  • غضب شعبي في الديوانية بسبب أداء الشركة الإسبانية في مشاريع تأهيل الأحياء