تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة تعدى 7 متهمين على عامل بورشة مصوغات ذهبية مُصاب برش خرطوش في صدره؛لسرقة كسر الذهب الذي يجمعه المجني عليه من بعض محلات الصاغة.

وأمرت النيابة العامة بتفريغ الكاميرات في محيط المنطقة والتحفظ على المضبوطات، كما كلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الحادث.

كشف رجال المباحث ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط من إحدى المستشفيات بإستقبالها عامل بورشة مصوغات ذهبية  مقيم بدائرة مركز ديروط مُصاب برش خرطوش بالصدر .

بسؤاله قرر أنه عقب قيامه بجمع كسر الذهب من بعض محلات الصاغة بدائرة المركز وسيره مترجلاً فوجئ بمجهولان يستقلان دراجة نارية ومحاولة مرافق قائد الدراجة خطف حقيبة المجنى عليه إلا أنه تشبث بها فأطلق أحدهما عيار نارى من فرد خرطوش تجاهه محدثاً إصابته ولاذا بالهرب دون تمكنهما من الإستيلاء على الحقيبة .

بالفحص  وتقنين الإجراءات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة 7 أشخاص وهم مالك محل مصوغات وعاطلان، عامل ومزارع وعاملان بمخبزلعدد 5 منهم معلومات جنائية وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة ديروط حيث إتفق عدد خمسة متهمين مع الإثنان الآخران عاملا المخبز على سرقة المجنى عليه بالإكراه عقب قيامهم بتزويدهما بـ  دراجة نارية "بدون لوحات معدنية المسُتخدمة فى الواقعة  بعض المعدات لإخفاء ملامحهما  وقيامهم بتتبع المجنى عليه لإخطار المتهمان بتوقيت لتنفيذ الواقعة .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحد المتهمين مالك محل المصوغات، كما تم ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة وعدد من الطلقات بحوزة أحد المتهمين .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفي واقعة آخرى تمكن حارس عقار من سرقة الفيلا التي يعمل بها في عن طريق عمل نسخة من المفاتيح حيث مكنته من سرقة مشغولات ذهبية ملك سكان العقار، كما أخفى المسروقات في الحديقة الخلفية للفيلا وتم ضبط الجزء المتبقى من المسروقات لدى شقيق زوجته.

 وتباشر النيابة العامة، التحقيق فى واقعة ضبط حارس عقار قام بسرقة الفيلا التي يعمل بها بمنطقة الجيزة.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات محل السرقة وتفريغ كاميرات وكلفت جهات التحقيق بسرعة الإنهاء من تحريات المباحث.

 

 

حبس المتهم باستغلال الصغار في أعمال التسول 4 أيام على ذمة التحقيقات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة كسر الذهب تفريغ الكاميرات

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس لصوص  15 يوما على ذمة التحقيق فى غتهامهم بإلقاء طفل من الشرفة بعدما شاهدهم وهم يسرقون متعلقات من الشقة سكنه.

وكشفت التحريات فى واقعة إلقاء 5 أشخاص لطفل من شرفة شقته فى المعصرة، أن المجنى عليه شاهد المتهمين أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فامسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة المعصرة، إخطارا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، علي الفور انتقل رجال المباحث إلي محل البلاغ، وباستجواب أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه، وتصادف وجوده، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

 وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض علي المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • تجديد حبس لصوص ألقوا بطفل من شقة بالمعصرة
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • تفاصيل ضبط متهمين بالتعدي على 5 أشخاص بالشرابية
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة
  • محاولة سرقة منزل تنتهي بإلقاء طفل من الطابق الخامس
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • التحقيق مع 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات ببولاق أبو العلا