تصدر اسم التيك توكر اليمنية، ميار اليافعي، مجددًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الماضية، بعد حديثها عن الحجاب.

وأشادت "ميار" بحجاب صديقتها مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي كادي الجريسي.

وظهرت ميار خلال حديثها عن الحجاب، قائلة: “نادرا ما تجيك واحدة متحجبة حجاب كامل زي كادي الله يثبتها أنها ثابتة وصاملة”، مشيرة إلى أمنيتها بأن ترتدي هي الأخرى الحجاب.

وكانت "ميار" قد تحدثت في وقت سابق عن محاولات كادي الجريسي إقناعها بارتداء الحجاب، حيث ردت ميار حينها قائلة: “ودي بس أخاف يجي اليوم اللي افكه الصراحة ابغى البسه خلاص مستحيل افكه، يارب يهديني ويثبتنا”.

اقرأ أيضاً إعلان أمريكي بشأن قدرات الصواريخ الحوثية التي استهدفت مدمرة في البحر الأحمر!! وسائل إعلام عبرية: مليشيا الحوثي تستهدف ‘‘إسرائيل’’ بـ5 صواريخ و30 طائرة مسيرة.. والسعودية تعترض إحداها حدث فلكي تشهده اليمن والسعودية وعدد من البلدان العربية يوم السبت القادم أمريكا تُبلغ ‘‘العليمي’’: هذا هو الشرط الرئيسي لدفع عملية السلام في اليمن انهيار كارثي للريال اليمني وارتفاع أسعار العملات الأجنبية أمريكا تجلي عائلات مقاتليها من الشرق الأوسط بسبب مخاوف من هجمات مرتقبة درجات الحرارة في اليمن صحيفة إماراتية: السعودية تتخلص تدريجيا من حرب اليمن وتقدم على خطوات ”جريئة” فاجأت الجميع! وساطة تنجح في إيقاف حرب قبلية نتج عنها مقتل وإصابة عشرة أشخاص شمال صنعاء طائرات حوثية تنفذ غارات جوية على المواطنين في تعز وتقتل شخصين أحدهم نجل وزير الأوقاف وحدة صنعاء يرفع رصيده عقب تعادله مع شعب حضرموت في الدوري اليمني الإعصار المداري يبعث الجراد في اليمن مجددا والغذاء العالمي يحذّر

https://twitter.com/Twitter/status/1716812424672690519

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”

عاد التيك توكر السوداني الشهير أبو أحمد, لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي, وذلك بعد ظهوره في مقطع متداول.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهر التيك توكر, الذي يلقب نفسه بالصاروخ الصيني, وهو يشارك في لعب جولة على التطبيق الشهير مع إحد الحسناوات.

وكعادته عرض أبو أحمد على الفتاة الزواج وأكد لها أنه على استعداد للتواصل مع والده بالسوداني ليذهب لخطبتها من والدها, خصوصاً وانهما من مدينة واحدة وهي مدينة الدويم التي تقع بولاية النيل الأبيض.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد ذكر أبو أحمد للفتاة أن عمره 35 عام ولم يسبق له الزواج من قبل.

من جانبها وافقت الفتاة على الزواج من الصاروخ الصيني, لكنها اشترطت عليه ترك تطبيق “تيك توك” نهائياً حتى لا يقابل فتيات غيرها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • كيف لعبت الكويت دوراً كبيراً في تنمية اليمن؟
  • "أنا مش راجل ولا ست".. تيك توكر شهير يدلي باعترافاته بعد القبض عليه
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "نويت أعانده".. تفاصيل
  • وزير خارجية اليمن: أطراف دولية عديدة لا تقيم الأزمة بالبلاد بشكل صحيح
  • بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • تحذيرات مما يجري في مسقط .. المجلس الرئاسي ومواجهة التأسيس لحروب قادمة ومطالب بمكاشفة الشعب
  • وفد الحوثيين غادر صنعاء متوجها إلى مسقط لحضور مفاوضات تبادل الأسرى