وجه وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل المانع اليوم الاربعاء المسؤولين بسرعة البدء بإجراءات النقل للمعلمين والمعلمات للمدارس التي تعاني نقصا في الكادر التعليمي مع الالتزام بمعيار الأحدث في التعيين ومراعاة الخطة السنوية المعتمدة من التواجيه الفنية للمواد الدراسية.

جاء ذلك خلال اجتماع المانع مع مدراء عموم المناطق التعليمية وإدارتي التنسيق ونظم المعلومات لمناقشة آلية تنفيذ اجراءات توزيع المعلمين في مختلف المراحل التعليمية بهدف سد العجز الفعلي في الوظائف التعليمية في المدارس.

وأكد وزير التربية ضرورة تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد ومضاعفة الجهود والالتزام بالمسؤوليات الملقاة على عاتق كافة المسؤولين من أجل إنجاح سعي الوزارة في التغلب على التحديات وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية للنهوض بها من أجل تحقيق المزيد من النجاحات.

المصدر كونا الوسومالكادر التعليمي وزير التربية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الكادر التعليمي وزير التربية وزیر التربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بسرعة تطوير البهنسا لتصبح وجهة سياحية عالمية

قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بجولة تفقدية بمنطقة البهنسا الأثرية بمركز بني مزار، بهدف متابعة احتياجات المنطقة للتطوير الشامل ورفع كفاءتها وتذليل كافة العقبات التي تعوق سير العمل. حيث تعد المنطقة من أبرز المواقع الأثرية بالمحافظة، لما تحتويه من معالم تعود لعصور تاريخية مختلفة، بدءًا من العصر الفرعوني وحتى العصر الإسلامي.

شملت الجولة زيارة العديد من المواقع الأثرية الهامة مثل: منطقة شهداء البهنسا، ساحة مسجد سيدي علي الجمام، مقام أولاد عقيل بن أبي طالب، قبة محمد الخرسى، قبة الحسن بن صالح والسيدة رقية، قبة محمد بن عقبة.

وخلال الجولة، وجه المحافظ الجهات المعنية، من الوحدة المحلية إلى الآثار والسياحة، بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير الشامل للمنطقة، مع الالتزام بالمعايير والضوابط التي تضمن الحفاظ على الطابع الأثري والتاريخي، وتهدف هذه الجهود إلى تحويل المنطقة إلى وجهة سياحية بارزة، مستفيدة من عمقها التاريخي الغني الذي يشمل العصور المختلفة، بما يرسخ سمعتها بـ "البقيع الثاني".

رافق المحافظ خلال جولته النائبان سعودي عبد الرحمن وإيهاب عبد العظيم عضوا مجلس النواب، والدكتور حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الأوقاف، وإكرام محمود رئيس مركز ومدينة بني مزار، والدكتور ثروت الأزهرى مدير السياحة بالمحافظة، ومسئولو التفتيش المالي والإداري.

مقالات مشابهة

  • "مصدر بالتعليم ": توزيع الكتب على جميع الطلاب ولا علاقه لربطها بالمصروفات الدراسية
  • "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي
  • طالبات مدارس المخيمات في شباك استغلال الكوادر التعليمية
  • الغذاء العالمي: زيادة في عدد الأسر اليمنية التي تعاني من نقص التغذية
  • انتظام العملية التعليمية بالأسبوع الثاني بالعام الدراسي ومتابعة توزيع الكتب
  • وزير التربية يوجه بتسهيل قبول التلاميذ والطلبة اللبنانيين النازحين في المدارس العراقية
  • وزير الخارجية يوجه بسرعة إنهاء الإجراءات لاسترداد القطع الآثرية من الخارج
  • من وزير التربية.. نداء إلى المدارس!
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة تطوير البهنسا لتصبح وجهة سياحية عالمية
  • الدفع أو الحجز.. توزيع إنذارات بسرعة سداد متأخرات الإيجارات في بورسعيد