عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، متهمًا بالسجن المشدد لمدة 20 عامًا لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري وطلقات عدة، وذلك في الاتهامات الموجه ضده من النيابة العامة.

ووجهت النيابة العامة للمتهم في القضية المقيدة برقم 8039 لسنة 2023 جنايات العامرية ثان، للمتهم عامل زراعي، تهمة الاتجار فى المواد المخدرة مستخدما سيارة، ومعه قطعة لمخدر الهيروين المخدر وسلاح ناري مسدس بخزانته عدد 12 طلقة، وهاتفان محمولين ومبلغ مالي والسيارة بها حقيبة بداخلها 11 قطعة لمخدر الهيروين، وحافظة بلاستيكية تحتوي على عدد 35 طلقة إليه و13 طلقة 9مم، وميزان حساس.

وأقر المتهم بحيازته المواد المخدرة للاتجار والهاتفان المحمول  والمبالغ المالية حصيلة البيع والسيارة لترويج المواد المخدرة والميزان لوزنها، والسلاح الناري والذخيرة للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

وفي واقعة آخرى تمكن حارس عقار من سرقة الفيلا التي يعمل بها في عن طريق عمل نسخة من المفاتيح حيث مكنته من سرقة مشغولات ذهبية ملك سكان العقار، كما أخفى المسروقات في الحديقة الخلفية للفيلا وتم ضبط الجزء المتبقى من المسروقات لدى شقيق زوجته.

وتباشر النيابة العامة، التحقيق فى واقعة ضبط حارس عقار قام بسرقة الفيلا التي يعمل بها بمنطقة الجيزة.

التحفظ على المضبوطات محل السرقة وتفريغ الكاميرات

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات محل السرقة وتفريغ الكاميرات وكلفت جهات التحقيق بسرعة الإنهاء من تحريات المباحث.

وكلفت النيابة العامة باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول ملابسات الحادث.

وكان قد تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على حارس؛ لقيامه بسرقة بعض المصوغات والمشغولات الذهبية من داخل الفيلا محل عمله، مستخدماً نسخة من المفاتيح.

وأقر المتهم أمام النيابة العامة بحسب ما جاء بأوراق القضية بارتكاب الواقعة، وأرشد عن جزء من المسروقات بالحديقة الخلفية للفيلا وضبط الجزء المتبقى لدى شقيق زوجته وتم ضبطه والذى اتفق معه على إخفائها.

وتم تحرير محضر بالواقعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

كما تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط عاطل قام بسرقة حقيبة سيدة من خلال استقلاله دراجة نارية وإطلاقه النيران على شخص آخر بسلاح ناري كان بحوزته.

تجديد حبس المتهم بإنهاء حياة قهوجي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الإسكندرية المواد المخدرة سلاح نارى النيابة العامة مخدر الهيروين النیابة العامة المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال (أحد الأشخاص " له معلومات جنائية" – مقيم بمحافظة المنوفية) لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة عن طريق قيامه بـ (تأسيس الأنشطة التجارية – شراء العقارات والسيارات) بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

 وقد قدرت تلك الممتلكات بـ (50 مليون جنيه تقريبًا).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • «غسلوا 80 مليون جنيه».. حبس «مافيا الاتجار بالكيف» في الجيزة
  • النيابة العامة: ثلاثه أشقاء وراء مقتل طفل البداري للتنقيب عن الآثار
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة
  • حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة
  • حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة سلاح أبيض وكوكتيل من المواد المخدرة بالسلام
  • اختتام فعاليات ملتقى الوقاية من المخدرات
  • مباحث المنوفية تضبط مسجل شقي خطر بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة
  • المشدد 15 سنة وغرامة 100 ألف جنيه للمتهمين بتهمة الاتجار في المخدرات بالخصوص