أعلنت السلطات الأمنية السعودية، أن دوريات المجاهدين، ألقت القبض على مخالف يمني حاول تهريب "نبتة القات" إلى المملكة.

وقال بيان للسلطات الأمنية، إن "دوريات الإدارة العامة للمجاهدين" بمنطقة جازان ألقت القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لمحاولته تهريب 193 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وأكدت أنه جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

اقرأ أيضاً وسائل إعلام عبرية: مليشيا الحوثي تستهدف ‘‘إسرائيل’’ بـ5 صواريخ و30 طائرة مسيرة.. والسعودية تعترض إحداها حدث فلكي تشهده اليمن والسعودية وعدد من البلدان العربية يوم السبت القادم صحيفة إماراتية: السعودية تتخلص تدريجيا من حرب اليمن وتقدم على خطوات ”جريئة” فاجأت الجميع! الحوثيون يستغلون الحرب على غزة للضغط على السعودية وأمريكا تضغط لتقديم تنازلات لصالح الجماعة! صحيفة إماراتية: الحوثيون ينقلبون على مفاوضات السلام ويطرحون مطالب جديدة أمام السعودية العاشرة مساءاً ”ريال مدريد” و ”سبورتنج براغا” شاب يلقي النظرة الشرعية على 20 فتاة بحثًا عن شبيهة إحدى مشهورات مواقع التواصل.. والنهاية صادمة رئيس مجلس القيادة ‘‘العليمي’’ يتحدث عن أيام عصيبة وتدخل عاجل للسعودية الجوازات السعودية توجه دعوة مهمة لحاملي تأشيرات الزيارة ولي العهد السعودي السعودية يعلن إطلق كأس العالم للرياضات الالكترونية مليشيا الحوثي تعلن موقفها النهائي من المفاوضات المباشرة مع الحكومة الشرعية سياسي عراقي بارز يحذر من مخطط إيراني اسرائيلي يستهدف السعودية والأردن ومصر!

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

القبض على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 227 كيلوجراماً من القات

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير على (5) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لتهريبهم (227) كيلوجراماً من نبات القات المخدر بمحافظة الفرشة، وتم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.
أخبار متعلقة إطلاق مشروع دعم المناهج التربوية لنشر اللغة العربية وتعزيز مكانتها في تشادانطلاق فعاليات "ملتقانا وناسة" في محافظة طريف

مقالات مشابهة

  • مباحثات أمريكية صينية في السعودية بشأن الأزمة اليمنية تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط
  • ضبط شخص لترويجه 57 كيلو جراماً من القات بجازان
  • القبض على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 227 كيلوجراماً من القات
  • تحركات أمريكية مع السعودية وسلطنة عمان بخصوص الحوثيين ومعتقلي الامم المتحدة في اليمن
  • مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘بند جديد’’ في مفاوضات عمان.. وهذا ما طلبته من السعودية
  • الحوثيون: مفاوضات "مسقط" ستبحث ملف الحجاج العالقين في السعودية
  • مئات الحجاج اليمنيين عالقين في السعودية
  • وردنا قبل قليل| خبر هام من العاصمة صنعاء.. وهذا ما سيحدث في هذا الوقيت والكل في ترقب
  • القبض على عاطل بحوزته 2000 قرص مخدر في عابدين
  • الجيش الأميركي يدمر محطة تحكم و7 مسيرات للحوثيين في اليمن