بوابة الفجر:
2024-07-07@03:03:58 GMT

هجوم على فيلم Killers of the Flower Moon من السكان الأصليين

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

تحدثت الممثلة الأمريكية التي تنحدر أصولها من السكان الأصليين لقارة أمريكا الشمالية، ديفري جيكوبس، عن رأيها في فيلم مارتن سكورسيزي الجديد Killers of the Flower Moon، الذي يتحدث عن عرق السكان الأصليين في الولايات المتحدة.

 

وتقول "ديلي ميل"، أن الممثلة البالغة من العمر 30 عام، قامت بنشر تغريدة على موقع تويتر، تقول أن تجربة مشاهدة الفيلم، تعادل البقاء في جحيم مرأي بالنسبة لها، كونها تنحدر من واحدة من أعرق القبائل، هي قبيلة Mohawk.

 

وتكررت العبارات المهاجمة للفيلم الجديد بعد أن تم طرحه رسميًا في صالات العرض، من جانب المنتمين للأصول الأمريكية.

ديفري جيكوبستفاصيل عن العمل

 

ويضم الفيلم مجموعة مميزة من الأبطال من كبار نجوم السينما في هوليوود، ومنهم جيسي بليمنز وروبرت دي نيرو، وبرندا فريزر.

 

والمجسدة لدور البطولة النسائي ليلي جلادستون، ولويس كانسلمي، ومن المقرر طرحه للعرض في تاريخ 19 أكتوبر المقبل.

جديد "سكورسيزي"

 

وكانت قد تراجعت شبكة البث الرقمي hulu عن إنتاج المسلسل الجديد للمخرج مارتن سكورسيزي The Devil in the White City بعد فشل جمع طاقم تمثيل مناسب للعمل.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، المسلسل كان من المفترض أن يضم في بطولته ليوناردو دي كابريو، الذي كان سيشارك أيضًا كمنتج منفذ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مارتن سكورسيزي هوليوود اخبار هوليوود

إقرأ أيضاً:

خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"

كشفت الفنانة رانيا منصور في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "باسورد" الذي تم الإنتهاء منه ولم يعرض حتى الآن. 

تفاصيل شخصية رانيا منصور في باسورد


وأشارت رانيا منصور للفجر الفني، أنها تجسد دور سيدة تدعى "بسنت" زوجة مصرية تعشق زوجها ومخلصة له جدًا وتُضحي من أجله ولديها منه ابنه وحياتهم مستقرة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق والإثارة حول حدث ما يجعل هناك كثير من الشكوك حول جميع الشخصيات النسائية بالمسلسل

فريق عمل مسلسل باسورد


يشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم آية سماحة، حازم إيهاب، رانيا منصور، محمد السباعي وجلا هشام وعزة بهاء، والمسلسل من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، ويعتبر المسلسل اجتماعي

 

الوصفة السحرية لـ رانيا منصور


يعرض الآن لـ رانيا منصور مسلسل الوصفة السحرية، وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

آخر أعمال رانيا منصور 
 

يذكر أن آخر أعمال رانيا منصور كان مشاركتها في حكاية عيشها بفرحة إحدى حكايات مسلسل  55 مشكلة حب والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركها في العمل هاني عادل، هبة مجدي، عايدة فهمي، نور إيهاب، محمود ياسين، ورشة كتابة عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم

مقالات مشابهة

  • الممثلة الأممية تبحث الأزمة السياسية الليبية
  • «السلام».. مروة أنور تحتفل بخطوبتها (صور)
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • سر بيع أواني فخارية مكسورة بـ200 ألف جنيه إسترليني.. أبهرت الجميع
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • التاريخ الدموى لأمريكا (٢)
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • ميقاتي اجتمع مع الممثلة الخاصة للامين العام للأمم المتحدة.. ولقاءات في السرايا