تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إلى جنوب أفريقيا غد الخميس استعدادًا لمواجهة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأفريقي ، بعد أن حسم الأهلي تأهله على حساب سيمبا التنزاني ، وتأهل صن داونز على حساب بترو أتليتكو الأنجولي.
 

مواهب عربية في منتخبات أوروبا .. ظاهرة متكررة


ومن المقرر إقامة لقاء الذهاب بين الفريقين في السابعة من مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة ، بمدينة بريتوريا الجنوب أفريقية، على أن يكون لقاء الإياب في القاهرة مطلع شهر نوفمبر المقبل.

تصريحات مدرب الأهلي بعد الفوز على سيمبا ..

وفي تصريحاته عقب اللقاء ، أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن الفريق حقق هدفه ‏الأساسي في مواجهتي سيمبا التنزاني بالتأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي، في نسخته ‏الأولى.

وأكد المدرب العام عقب المواجهة أن مواجهتي سيمبا في ربع النهائي بمثابة درس للاعبين، بعدما صعب ‏الفريق مهمته وعدم استغلال الفرص خلال مباراتي الذهاب والعودة، لافتًا إلى أن الفريق ‏كان قادرًا على تسجيل المزيد من الأهداف في مباراة الذهاب بتنزانيا.‏

وأوضح قمصان أن الجهاز الفني بقيادة السويسري كولر حذر اللاعبين من نتيجة مباراة الذهاب أمام سيمبا، ‏وطالبهم بالحسم في مباراة العودة.‏

وواصل المدرب العام حديثه بالتأكيد على أن مواجهتي سيمبا صفحة تم إغلاقها وسيتم التفكير ‏في المباراة المقبلة بنصف النهائي، كما شدد على أن الأهلي هدفه التتويج بلقب الدوري ‏الإفريقي وإضافة أول نسخة في تاريخ البطولة إلى دولاب بطولات النادي.‏

ووجه سامي قمصان الشكر لجماهير الأهلي على دعمهم الكبير للفريق، وحضورهم  بالأمس في ‏مدرجات ستاد القاهرة لمؤازرة اللاعبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادى الأهلى جنوب أفريقيا بترو أتليتكو سيمبا التنزاني بريتوريا على أن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والسعودية إلى ملعب الأول بارك نهاية الأسبوع المقبل لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والنصر في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 13 سبتمبر الجاري على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

جاهزية محمد سيماكان للمشاركة في مباراة النصر والأهلي أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل

يدخل فريق النصر المباراة بقيادة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل تقديم نفسه بقوة للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

بينما يسعى الأهلي لاستكمال عروضه القوية في الدوري وخطف النقاط الثلاثة، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بجانب كبير من القوة والندية بين الفريقين نظرًا للصراع التاريخي الطويل بينهم.

موعد مباراة النصر والأهلي القادمة والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

مقالات مشابهة

  • تصفيات أمم أفريقيا .. منتخب مصر يصل بوتسوانا استعدادا لملاقاة منتخبهم مساء الغد
  • موعد لقاء الأهلي الافتتاحي بدوري أبطال أفريقيا
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • الأهلي يواصل استعداداته لملاقاة جورماهيا الكيني بدوري الابطال
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • المغرب والجزائر ومصر وتونس والسودان إلى فوز ثان بتصفيات أمم أفريقيا
  • الأهلي طربلس يواجه غدا الأحد الملعب التونسي وديا بملعب طرابلس تحضيرا لمواجهة سيمبا التنزاني
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي