موقع 24:
2024-10-05@16:52:45 GMT

رسالة شرودر إلى حارس العين

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

رسالة شرودر إلى حارس العين

دعا مدرب العين، ألفريد شرودر، حارس المرمى خالد عيسى إلى رفع رأسه عالياً بعد هفوة في انتصار سهل 4-1 على الفيحاء السعودي بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم الثلاثاء.

وارتكب عيسى هفوة قاتلة ليسجل نواف الحارثي هدف الفيحاء الوحيد.

شرودر: إصابة خالد البلوشي بسيطة والتقارير الطبية مطمئنة وإيجابية #نادي_العين pic.

twitter.com/r5nms9ClEM

— نادي العين (@alainfcae) October 25, 2023


ونقل حساب نادي العين على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقاً باسم تويتر عن شرودر قوله "قلت لخالد عيسى وأكدت له بأنه يجب عليه أن يرفع رأسه عالياً".

وأضاف المدرب الهولندي "ما أسعدني حقاً بعد استقبال الهدف هو رد فعل لاعبي الزعيم الذين تمكنوا من فرض سيطرتهم وأحرزوا الهدف الرابع".
كان أليخاندرو روميرو (كاكو) سجل هدفاً في كل شوط ليقود العين لفوز سهل على الفيحاء ليواصل الفريق الإماراتي انطلاقته المثالية متصدراً المجموعة الأولى بتسع نقاط بعد ثلاث مباريات متقدما بست نقاط على منافسيه باختاكور والفيحاء وآهال.
تقدم كوامي أوتون للعين في الدقيقة 36 وأضاف كاكو هدفين في الدقيقتين الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و67 في الشوط الثاني واختتم سفيان رحيمي أهداف فريقه قرب النهاية.
وسجل الحارثي هدف الفيحاء الوحيد قبل خمس دقائق من النهاية بعدما استغل خطأ عيسى حارس العين ليستخلص الكرة ويلعبها بضربة رأس لتصطدم بإطار المرمى وتعود له مجدداً ليسدد بنجاح في الشباك.
وعن إجمالي أداء فريقه في المباراة قال شرودر "أنظر دائماً إلى الأداء بعيداً عن النتيجة. "النتيجة جيدة للغاية دون شك.. لكن الشوط الأول لم يكن جيداً من جانبنا. كان يجب أن نظهر بشكل أفضل. يتعين علينا دائماً اللعب بثقة والظهور بشكل قوي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة العين ألفريد شرودر خالد عيسى

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يفوز بصعوبة على فولهام بالدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على نظيره فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2024/2025.

شاهد.. كوفاسيتش يقلب الطاولة على فولهام

تقدم أندرياس بيريرا لفولهام في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، بينما سجل هدف التعادل لمانشستر سيتي اللاعب ماتيو كوفاتشيتش في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما نجح كوفاتشيتش في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي لتصبح النتيجة 2/1، وأحرز جيريمي دوكو الهدف الثالث في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني، وقلق رودريجيو مونيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز السيتي بنتيجة 3/2.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 17 في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024/2025، بينما يتجمد رصيد فولهام عند النقطة 11 في المركز السادس.  

وكان مانشستر سيتي قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياز، جفارديول، ريكو لويس.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، إلكاي جوندوجان، بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جاك جريليش.

مقالات مشابهة

  • التعاون يتقدم بهدف على الفتح في الدوري السعودي
  • مانشستر سيتي يفوز بصعوبة على فولهام بالدوري الإنجليزي
  • صراع الصدارة وقمة العين والوحدة يتصدران مواجهات الخامسة
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • أديمي يوجه ضربة قوية لدورتموند
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • فوز ليل على الريال في دوري أبطال أوروبا
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • معضلة الدفاع ترهق مدرب تشيلسي