بوابة الوفد:
2024-07-26@03:17:40 GMT

إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي في البدرشين

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

أصيب 3 أشخاص بسبب حادث انقلاب ملاكي أعلى الطريق الصحراوي في البدرشين ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين أعلى الطريق الصحراوي في البدرشين، وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث.

 وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتجت إصابة 3 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

 

وفاة شخص صدمته سيارة أعلى محور صفط اللبن بالجيزة


وقي وقت سابق لقي شخص مصرعه بعدما اصطدمت به سيارة مسرعة، أعلى محور صفط اللبن، فى محافظة الجيزة، وتم نقل المتوفى إلى المستشفى.


تلقت غرفة النجدة بلاغا بوقوع حادث تصادم أعلى محور صفط اللبن، وانتقلت سيارة إسعاف لمكان الحادث.

بالفحص تبين اصطدام سيارة مسرعة بشخص مما تسبب في وفاته في الحال، متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وجري نقل جثمان المتوفى إلى ثلاجة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه قائد السيارة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تجديد حبس 9 متهمين وراء سرقة مليون جنيه من تاجر في أطفيح

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس 9 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة مليون جنيه من تاجر أقمشة في أطفيح.

فيما قررت النيابة العامة بالجيزة فى وقت سابق حبس المتهمين، وطالبت بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه، وسرعة ضبط وإحضار متهم الهارب.

واعترف المتهمين في تحقيقات النيابة العامة بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهم أن المجنى عليه دائم التردد على الكافتيريا محل عمله، وعلم أن بحوزة المجنى عليه مبالغ مالية، فاختمر فى ذهنه سرقته، مما دعاه للاتفاق مع باقى المتهمين لارتكاب الواقعة .

وكانت قد فتحت جهات التحقيق المختصة، تحقيقات موسعة في تعرض تاجر أقمشة لسرقة مبلغ مليون و150 ألف جنيه، بمنطقة أطفيح في الجيزة، واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة.

بالفحص تبين أنه أثناء استقلال (تاجر أقمشة- مقيم بساحل سليم فى أسيوط) سيارة أجرة "ميكروباص" صحبة مجموعة من الركاب بطريق أسيوط الصحراوى الشرقى، اعترض طريقهم سيارتين وترجل منهما أشخاص وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وقاموا بتهديدهم واستولوا منه على مبلغ مالى (مليون و150 ألف جنيه) وفروا هاربين.

أمكن تحديد مرتكبى الواقعة ( 10 أشخاص) وضبط 9 من المتهمين وبحوزتهم (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- 3 محدث صوت- سلاح أبيض- 3  سيارة " إثنين منهم مُستخدمين فى ارتكاب الواقعة – جزء من المبلغ المالى المسروق)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة سيارة ملاكى مصابين البدرشين

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بالمنوفية

لقي شخص مصرعه وأصيب شخص آخر، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي وأخري نقل بطريق المنطقة الصناعية في مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بأخري نقل أعلي طريق المنطقة الصناعية في مدينة السادات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ مدعومين بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين اصطدام سيارة ملاكي بسيارة أخري نقل، وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة وإصابة شخص آخر، وتم نقل المصاب إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما م إيداع جثة المتوفي داخل ثلاجة الموتى بالمستشفى.

وانتقل رجال المرور لرفع حطام الحادث عن الطريق، ومنع وقوع أي حوادث أخري بسبب الحادث الأساسي، وتنظيم حركة سير السيارات لتعود إلي صورتها الطبيعية، ومنع حدوث أي شلل أو تكدس مروري.

مقالات مشابهة

  • انحراف الطارة .. إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص في الواحات
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة في الجيزة
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي
  • إصابة 8 اشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمى
  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الواحات الصحراوى
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بالمنوفية
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين في الجيزة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين فى الجيزة
  • «السيارة تحولت لـ خردة».. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى محور الضبعة
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمحور الضبعة الصحراوى