شاركت الممثلة التركية هاندا أرتشيل، متابعيها، صورا جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من فرنسا، وظهرت خلالها بإطلالة لافتة وجذابة.

تفاصيل إطلالة هاندا أرتشيل


وتألقت هاندا أرتشيل في الصور مرتدية فستان طويل وبتصميم مميز من منطقة الرقبة، وبفتحة من الأسفل، وزين بوردة كبيرة من الرقبة باللون السيلفر، وبأكمام منفصلة.

 

بفستان ناعم.. هاندا أرتشيل تتألق في أحدث ظهور لها من فرنسا يتجاوز 50 ألف جنيه.. سعر جمبسوت سيرين عبد النور الأبيض يثير الجدل  

 

وقامت هاندا أرتشيل بجمع خصلات شعرها إلى الوراء، بعمله كحكة بتسريحة انسيابية ناعمة.

ووضعت هاندا أرتشيل بعض اللمسات الناعمة من المكياج، واختارت اللون الكشميري للشفاه، مع الماسكارا والآي لاينر والكحل الاسود لتبرز من جمال عينيها .

وأكملت هاندا أرتشيل إطلالتها بارتداء إكسسوارات ناعمة؛ فقامت باختيار قرطين ناعمين باللون الفضي، وهو ما أعطاها إطلالة ناعمة وبسيطة بشكل كبير.

هاندا أرتشيلهاندا أرتشيلهاندا أرتشيل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاندا هاندا ارتشيل إطلالة هاندا أرتشيل هاندا أرتشیل

إقرأ أيضاً:

«أكاديمية فاطمة بنت مبارك» تتألق بإنجاز «برونزية الطائرة»

مراد المصري (أبوظبي)
حقق فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، إنجازاً مميزاً للرياضة النسائية الإماراتية، بفوزه بالميدالية البرونزية في بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات، التي تُقام في مقر الأكاديمية بأبوظبي بمشاركة فرق عربية، برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، وبتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات.
وحصل فريق الأكاديمية على الميدالية البرونزية بعد فوزه على فريق «6 أكتوبر» المصري في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع الذي أقيم مساء اليوم، وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، بواقع 22-25، 25-11، 25-22، 23-25، و15-10.
وتعتبر أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، واحدة من المؤسسات الرائدة محلياً وعربياً وحققت العديد من الإنجازات والخطوات الباهرة في مسيرتها المكللة بالنجاحات منذ تأسيسها في أبوظبي عام 2010، بهدف بهدف دعم وتشجيع الرياضات النسائية في الدولة، واستضافة فعاليات رياضية على كافة المستويات وفي مختلف الألعاب.

أخبار ذات صلة أبوظبي ودبي تستضيفان الجائزة العالمية الكبرى للإبحار الشراعي في نوفمبر كوادر شرطة أبوظبي الهندسية.. كفاءات تواكب النهضة العمرانية

مقالات مشابهة

  • أسوان: إجراء التحاليل المعملية لمياه الشرب يوميا
  • إجراء التحاليل المعملية لمياه الشرب من المحطات يوميا بأسوان للحفاظ على الصحة العامة
  • «أكاديمية فاطمة بنت مبارك» تتألق بإنجاز «برونزية الطائرة»
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • بالأسود.. نيكول سابا تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • أسما ابراهيم تتألق بالأحمر الناري بمهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • ”مصاب بكسور في الرقبة وفي غيبوبة تامة”.. الكشف عن حالة ” فهد المولد” الصحية داخل المستشفى بدبي
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور