أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أكد نادي "إنييمبا" النيجيري، أنه تعذر عليه السفر إلى المغرب، من أجل ملاقاة فريق الوداد البيضاوي، يوم غد الأربعاء، برسم إياب دور ربع نهائي السوبر ليغ الإفريقي، بسبب عدم توصل بترخيص من السلطات المغربية من أجل نزول الطائرة التي تقل وفده الرياضي بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وارتباطا بالموضوع، أوضحت إدارة النادي النيجيري من خلال بيان لها نشرته عبر صفحته الفيسبوكية، أن: "فريق إنييمبا لم يستطع القيام برحلته إلى الدار البيضاء كما كان مقرراً من قبل"، مشيرة إلى أن الطائرة التي تقل البعثة لم تحصل بعد على تصريح من السلطات المغربية يسمح لها بالنزول في مطار الدار البيضاء.

وتابع إدارة النادي النيجيري موضحة أنه: "بحلول الساعة 12 و 30 دقيقة صباحا، عاد الفريق إلى الفندق بعد أن قضى 6 ساعات و30 دقيقة في مطار "مورتالا محمد" الدولي، ينتظر الحصول على تصريح بالنزول في مطار الدار البيضاء"، مشيرة إلى أن النادي ما زال ينتظر تصريح السلطات المغربية من أجل الإقلاع من جديد.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي، يواجه يوم غد الأربعاء نظيره النيجيري "إنييمبا"، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء (السابعة مساء)، بعد أن نجح في العودة من نيجيريا بفوز ثمين (0-1) سجله خلال ذهاب هذه المسابقة.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الدار البیضاء

إقرأ أيضاً:

المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق يدخلون كل مباراة بهدف تحقيق الفوز فقط، موضحا أن اللعب في القلعة البيضاء أمر يتمناه أي لاعب.
وقال المثلوثي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "من وجهة نظري ركلة جزاء النادي الأهلي غير صحيحة والكرة لا ترتقى بأن يتم احتسابها وأكرم توفيق قال لي بأنه تفاجىء بقرار الحكم في هذه اللعبة".

أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة


وأضاف: "حسام عبدالمجيد قدم مستوى مميز للغاية في السوبر الإفريقي، وجميع اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد في تلك اللقاء".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره النيجيري
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • مركز للألعاب الإلكترونية بين مشاريع أخرى تكلف الدار البيضاء 70 مليارا
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • الحوثيون أول الأسباب... السيسي يكشف عن تبخر 6 مليارات من إيرادات قناة السويس
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • لورد بريطاني يستغرب فرض ضرائب على الطماطم المغربية
  • البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي
  • قلق في الأوساط المغربية بسبب توجيه أوروبي يهدد التحويلات المالية لمغاربة الخارج