معتصم عبدالله (دبي)
يحتفل الصربي ساشا إيفكوفيتش مدافع بني ياس، بطرق أبواب «المئوية الثانية»، في مشواره مع «السماوي»، حينما يخوض مع فريقه مباراته أمام مضيفه الشارقة، مساء السبت، على ملعب الأخير بالإمارة الباسمة، في ختام الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين.
وأكمل ساشا صاحب الـ 30 عاماً، 100 مباراة مع «السماوي» في الدوري خلال مشاركته في مواجهة الجولة الماضية أمام الوحدة 2-1، ضمن الجولة الخامسة، ليرفع فريقه رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم إلى المركز السادس بفارق نقطتين عن منافسه في مباراة الجولة المقبلة الشارقة «الخامس» بـ 9 نقاط.


ويعد ساشا أحد أبرز «أجانب الخبرة» في دوري أدنوك للمحترفين ممن خاضوا 4 مواسم وأكثر في المواسم الماضية، والتي يتزعمها البرازيلي كايو لوكاس «الشارقة»، والسوري عمر خربين «الوحدة»، التوجولي لابا كودجو «العين»، الصربي ساشا إيفكوفيتش «بني ياس»، والأرجنتيني فيدريكو كارتابيا «شباب الأهلي».
ويخوض ساشا موسمه الخامس على التوالي في ملاعبنا المحلية بقميص بني ياس منذ انتقاله إلى صفوف الأخير موسم 2019-2020، قادماً من نادي ماريبور السلوفيني، حيث خاض ما مجموعه 128 مباراة في كل المسابقات المحلية مع «السماوي»، من بينها 100 مباراة على صعيد دوري المحترفين.
ويترقب ساشا الذي يحتل وصافة هدافي فريقه في «دوري أدنوك للمحترفين»، خلال الموسم الحالي، برصيد هدفين خلف المتصدر الفرنسي يوسفو نيكتيه «4 أهداف»، الاحتفال بإكمال بدر أهدافه في «دوري المحترفين»، بعدما وصل رصيده الإجمالي إلى 13 هدفاً.
وسجل ساشا الذي يصل طوله إلى 192 سم، هدفيه في الموسم الحالي من كرتين رأسيتين في مباراة فريقه أمام الوصل 2-3 في الجولة الثالثة للدوري، فيما توزعت أهدافه في بقية مواسم دوري المحترفين ما بين هدف في موسمه الثاني 2020-2021، و5 أهداف في موسمين على التوالي 2021-2022، و2022-2023.
...................................
ساشا إيفكوفيتش في سطور
30 عاماً
5 مواسم على التوالي مع بني ياس
100 مباراة في «دوري المحترفين»
13 هدفاً في الدوري
450 دقيقة لعب في الموسم الحالي

أخبار ذات صلة 15 ميدالية لأبطال مليحة في «تايكواندو الصداقة» سر وجود «ناي» خلف الحوسني قبل ضربة جزاء ناساف!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بني ياس الشارقة دوري أدنوك للمحترفين دوری المحترفین بنی یاس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكتسح دلفي بنتيجة 38-18 في دوري المحترفين لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره دلفي بنتيجة 38-18 في المباراة التي جمعتهما على صالة نادي سبورتنج بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة الاولي من دوري المحترفين.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيدًا خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 16-8، في الشوط الثاني، واصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 38-18.

حسين لبيب يطمئن على ترتيبات الزمالك قبل السوبر الإفريقي نجم الزمالك السابق: هدف أيمن منصور فى السوبر الإفريقي يشبه قاضية أفشة

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيسًا، فرناندو باربيتو مديرًا فنيًا، ومحمد عبدالسلام ريشة مدربًا عامًا، وماركو ماركيس مدربًا لحارس المرمى، وأشرف عز رئيسًا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا".

مقالات مشابهة

  • تشكيلتا العين والوصل في قمة دوري أدنوك للمحترفين
  • الجولة السادسة من دوري المحترفين تنطلق اليوم
  • الجولة الثانية من دوري نجوم العراق: مواجهات مثيرة على الأبواب
  • إجراء قرعة دوري المحترفين لكرة الصالات بمشاركة 16 نادياً
  • دوري أدنوك للمحترفين.. 49 صفقة انتقال حر
  • يد الزمالك تنتصر على دلفي في دوري المحترفين
  • الزمالك يكتسح دلفي بنتيجة 38-18 في دوري المحترفين لكرة اليد
  • الذكاء الاصطناعي يطرق أبواب الصناعة.. بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية و"مافي" للصناعات الزراعية
  • جدول مباريات المقاولون العرب في دوري المحترفين
  • موعد مباراة النصر المقبلة أمام الوحدة في دوري روشن السعودي