أخبارليبيا24

ذكرت مديرية أمن بنغازي أن مركز شرطة بوعطني قبض على شخصين من الجنسية التشادية قاموا بقتل تشادي الجنسية يعمل كحارس لمستودع غاز وحرقوا جثمانه.

وأضافت أن إشارة لاسلكية وردت من غرفة العمليات الأمنية الرئيسية بمُديرية أمن بنغازي مفادها نشوب حريق بمستودع لبيع إسطوانات غاز الطهي بمنطقة بوعطني بالقرب من الكتيبة 36صاعقة.

وأوضحت المديرية أن رئيس المركز عقيد معتز زقلام أصدر تعليماته بسرعة انتقال أعضاء التحريات ومناوب التحقيق إلى مكان الواقعة، وعند وصولهم تمت مشاهدة أفراد من الكتيبة 36 صاعقة قائمين على إخماد الحريق بغرفة حارس المُستودع.

وأفادت المديرية أنه تم العثور على جثة متفحمة من الرأس إلى أسفل البطن لشخص من ذوي البشرة السمراء ومشاهدة آثار عدة طعنات بواسطة آلة حادة في الجهة اليُمنى من البطن.

ولفتت إلى أنه بسؤال صاحب المستودع أفاد في أقواله انه عند حضوره شاهد غرفة الحارس تحترق وكما لاحظ ثقب بجدار الحمام.

وأشارت المديرية إلى أن أحد السكان بالقرب من المستودع أفاد بأن هناك شخص تشادي الجنسية يتردد عليه مُنذ فترة طويلة وأفادت التحريات بمكان إقامته بمنطقة سيدي فرج.

وبينت المديرية أنه بانتقال أعضاء التحريات تم ضبط المُشتبه به وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى ق.ع.أ من مواليد2007 تشادي الجنسية واعترف بقتل المجني عليه وكان برفقته شخص آخر يُدعى ي.ز.ف من مواليد 2003.

وأضافت مديرية الأمن أن المتهم اعترف بأنهم قاموا بالشجار مع المجني عليه وتقييده بالسرير وطعنه عدة طعنات بواسطة سلاح أبيض وسكب كمية من وقود الديزل عليه وحرقه وسرقة مبلغ وقدره 6900 دينار.

وأشارت المديرية إلى أن المتهم اعترف كذلك بأنهم قاموا بعمل ثقب في جدار الغرفة للإيهام بأن الجناة دخلوا من هذا الثقب.

وأكدت مديرية أمن بنغازي أنها تمكنت من ضبط الجاني الثاني بمنطقة الطلحية واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.. 

 

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: أمن بنغازی

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص بمنطقة حائل لترويجه مخدر الحشيش وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بالجوف لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • شرطة النقل تضبط 1495 قضية متنوعة
  • الإعدام لشخصين قتلا مزارعا أثناء سرقة زواية حديد من أرض بالقناطر الخيرية
  • «الأمن البيئي» تضبط 4 مخالفين لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط (4) مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف
  • الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • ضبط شخص بمنطقة حائل لترويجه مخدر الحشيش وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي