واصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته بالملعب الرديف الملحق بمدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، تحت أشراف المغربي يوسف فرتوت والغاني أقلاشوس كوفي، مساعد المدرب وبقية الطاقم الفني وبمشاركة (19) لاعبا . شهد المران غياب الخماسي عماد الصيني ومحمد أحمد إرنق والتشادي بسبب المرض، فيما تابع المران من الخارج الثنائي محمد الرشيد وبخيت خميس بسبب الإصابة.

ويتوقع أن يشهد مران الأربعاء عودة اللاعب عماد الصيني بعد أن تماثل للشفاء من المرض . وضمن دعم المنتخب باللاعبين الذين ينشطون في الدوريات الأوربية، قام الإتحاد السوداني لكرة القدم بإستدعاء اللاعب يوسف علي الذي يلعب في الدوري الفنلندي بغرض الإلتحاق بالمعسكر في المملكة العربية السعودية إستعدادا لتصفيات كأس العالم الشهر المقبل . وعلى صعيد الوفد الإداري بالبعثة فقد ظل يشكل تواجدا مستمرا في التدريبات برئاسة نائب رئيس الإتحاد، رئيس لجنة المسابقات طارق عطا صالح، إلي جانب دكتور بكري أحمد علي المشرف على المنتخب، وصلاح الدين عبد الله عضو المجلس، وعبد الله صالح جحا المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، والكابتن برهان تية عضو اللجنة الفنية بالإتحاد السوداني لكرة القدم، ومحمد نور عضو مجلس إدارة نادي حي العرب بورتسودان. وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني تعديل موعد التمارين من اليوم الأربعاء لتبدأ الساعة الخامسة مساءً بدلا عن السابعة مساءً. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال

 أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي باولو بينتو، عن قائمة تضم 25 لاعبا، استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويلتقي منتخبنا الوطني نظيره منتخب كوريا الشمالية يوم الخميس 10 أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، في حين يلتقي منتخب أوزباكستان يوم 15 من الشهر نفسه في أوزباكستان.

ويتدرب المنتخب الوطني على ملعب جامعة نيويورك- أبوظبي، عقب ختام الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين، استعدادا للمواجهة الأولى أمام كوريا الشمالية.

وضمت القائمة وجهين جديدين، هما ماركوس ميلوني لاعب الشارقة (وسط)، وبرونو أوليفيرا لاعب الجزيرة (هجوم).

وجاءت بقية القائمة كالتالي، حراسة المرمى، خالد عيسى، وخالد توحيد، وعلي خصيف، وعدلي محمد.

في الدفاع ، محمد العطاس، وخميس المنصوري، وكوامي كويدو، وخليفة الحمادي، وزايد سلطان، وخالد الظنحاني، وعبد الرحمن صالح، وعبد الله ادريس.

في الوسط ، علي سالمين، ويحيي نادر، وماكنزي هانت، وعبد الله حمد، وطحنون الزعابي، وعصام فايز، ويحيي الغساني، وحارب عبد الله، وعلي صالح، وفابيو ليما.


مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال
  • وصول فرد الأمن الإداري صاحب واقعة إمام عاشور إلى المحكمة
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة أبطال كأس العالم لكرة اليد للكراسي
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • محافظ الفيوم يُكرم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • سكالوني يعيد ليونيل ميسي إلى قائمة الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال