تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر إنجاب الفنانة الكويتية أمل العوضي طفلًا من زوجها الثاني، وذلك بعد إعلان اعتزالها وإختفائها عن وسائل الإعلام منذ أقل من عام.

اقرأ ايضاًبعد انتشار شائعات اعتزالها..الكشف عن هوية زوج أمل العوضيأمل العوضي ترحب بطفلها علي

في التفاصيل، هنأت أمل صديقتها مشهورة السوشال ميديا، إسراء، بإنجاب طفلتها "الجوهرة" عبر إرسال هدية لها مرفقة ببطاقة، كتبت فيها: "حمدالله على سلامتك وجعلها الله من مواليد السعادة، أم علي الناهض"؛ لتكشف بذلك أن لديها طفلًا يدعى "علي".

من جهتها، أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان مشاركة الاخبار عبر حسابها في "إنستغرام"، وكتبت مهنئةً: "نبارك ولادة امل العوضي ل ابنها علي مازن الناهض. . الله يبارك لها ويحفطه لها ويجعله من الذريه الصالحه".


زواج أمل العوضي

وكانت الفنانة والمذيعة الكويتية أمل العوضي أحدثت حالة من الجدل بعد اختفائها من مواقع التواصل الاجتماعي، وحذف جميع صورها من حسابها في "إنستغرام"، والذي يتابعها عليه أكثر من 4.2 مليون متابع.

اقرأ ايضاًأمل العوضي: اعتزلت الفن أم تزوجت؟

وبعد اختفاء العوضي عن مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبر البعض أن ذلك إشارة إلى اعتزالها الفن نهائيًا؛ وسط تداول أخبار تفيد زواجها من شخصية سياسية عربية معروفة.

وأفادت بعض التقارير أن العوضي ارتبطت بوزير التجارة الكويتي "مازن الناهض"، إلَّا أنها لم تخرج لنفي الشائعات أو تأكيدها، لا التزمن الصمت.

ويُشار إلى أن الفنانة كانت متزوجة من رجل الأعمال عبدالله العوضي عام 2008، لكنها انفصلت عنه عام 2011، وتكلل زواجهما أن بإنجاب ابنتها الوحيدة "منيرة".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

«هيئة الدواء» تكشف عن وصول دفعة جديدة من العقاقير الناقصة في الصيدليات

كشف مصدر مسؤول بهيئة الدواء المصرية عن توافر دفعة جديدة من الأدوية خلال الأيام المقبلة، وقال المصدر الأدوية متعلقة بأصحاب الأمراض المزمنة وتشمل أدوية السكر والضغط والقلب والأورام، موضحة أنه خلال الأسبوع الجاري تم توفير عدد كبير من المضادات الحيوية التي شهدت نقصا في السوق المصرية.

توفير المخزون الاستراتيجي للأدوية

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن»، الفترة المقبلة سنعمل على توفير المخزون الاستراتيجي للأدوية مرة أخرى، خاصة لأصحاب الأمراض المزمنة لا سيما مرضى الأورام، ولكن الفترة الحالية نعمل على توفير المخزون الاستراتيجي وهي عملية تحتاج إلى الوقت لقيام الشركات بتوفير المواد الخام والتصنيع.

إجراءات قانونية تجاه صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المروجة للأدوية

وأشار إلى أن هناك إجراءات تقوم بها هيئة الدواء لرصد كافة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل على الترويج للأدوية، مؤكدا اتخاذ الهيئة كل الإجراءات القانونية تجاه هذه الصفحات، خاصة وأن بعض الشركات الدوائية بدأت تعلن بشكل رسمي أن كافة منتجاتها يتم بيعها عن طريق الصيدليات المرخصة وليس عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بالفيديو..طبق طائر يتحرك فوق المياه الفيتنامية
  • فنان مغربي يشعل مواقع التواصل بعد ظهوره بقميص الهلال .. فيديو
  • إياد نصار ضيف "إنرجي بلس" مع زهرة رامي في هذا الموعد
  • بحادثين منفصلين.. مقتل شخصين بسبب منشور على مواقع التواصل و مشكلة عائلية في بغداد
  • عاجل| من هو صلاح الدين التجاني؟.. 8 معلومات عن الشيخ المتحرش
  • من خادمة الدوكة إلى تيك توك رحلة حضور النساء السودانيات عبر مواقع التواصل
  • «هيئة الدواء» تكشف عن وصول دفعة جديدة من العقاقير الناقصة في الصيدليات
  • بالفيديو...سياسي بريطاني يصل إلى مؤتمر على متن دراجة مائية
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي