قالت مؤثرة بريطانية عبر منصة تيك توك، تدعى كارا واتسون، إن شركة إعلانات ألغت تعاقدها معها، بسبب بثها منشورا يدعم فلسطين ضد الاحتلال.

وقالت كارا واتسون، إنها راسلت الشركة وأبلغتها بأنها تدعم فلسطين، ولن تكترث لإلغاء الإعلان وقالت: "كنت أعتقد أن الأمر سيقف عند هذا الحد، لكن الشركة أعادت مراسلتي، وعرضت علي بث منشور يدعم إسرائيل، بضعف المبلغ الذي كانوا سيمنحونه لي".



وتابعت: "أبلغتهم أنني لن أقوم بذلك وسأستمر.. أنا متضامنة مع فلسطين، وإذا أردتم إلغاء متابعتي فهذا جيد".


يشار إلى أن العديد من المشاهير الذين أعلنوا التضامن مع فلسطين، تعرضوا للتحريض والهجوم من قبل جهات مؤيدة للاحتلال الإسرائيلي، وتعرضوا لحملات تشويه في الإعلام الغربي بسبب مواقفهم.

يشار إلى أن حصيلة الشهداء في قطاع غزة بلغت 5791 شهيدا بينهم 2360 طفلا و1292 سيدة، و295 مسنا، وإصابة 16297 آخرين.

وأشارت وزارة الصحة إلى أن الطواقم الطبية ما زالت تعمل بكل طاقتها من أجل إنقاذ عشرات الحالات الخطيرة والحرجة في غرف العمليات والعناية المكثفة.

مؤثرة بريطانية مشهورة على منصة "تيكتوك" تروي تفاصيل إلغاء إحدى المنصات التجارية تعاقدها معها؛ بسبب تضامنها مع #فلسطين، وتقول: إن الشركة عرضت عليها مضاعفة راتبها بشرط حذف ما نشرته!#العرب_في_بريطانيا AUK pic.twitter.com/8boqsqNQSe — AUK العرب في بريطانيا (@AlARABINUK) October 24, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية تيك توك الاحتلال غزة غزة الاحتلال تيك توك طوفان الاقصي سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أكثر من 50 وفاة بسبب الحر الشديد في باكستان

سرايا - استمرت موجة الحر الشديد في مدينة كراتشي، أكبر المدن الباكستانية، للأسبوع الثالث؛ ما أدى إلى امتلاء المستشفيات بالمرضى والمشارح بالجثث، حسب ما أعلنه مسؤولون وعمال إنقاذ، الخميس.
وقالت المتحدثة باسم الشرطة سمية سيد، إن أكثر من 50 شخصاً لقوا حتفهم حتى الآن، بسبب إصابتهم بضربات شمس، وذلك منذ أن بدأت موجة ارتفاع درجات الحرارة الأخيرة في الشهر الماضي.
وأوضح كبير خبراء الأرصاد الجوية، ساردار سارفراز، أن مؤشر الحرارة -وهو مزيج من درجة الحرارة والرطوبة- ارتفع إلى 55 درجة مئوية، الأربعاء، وهو أعلى مستوى يُسجل على الإطلاق في المدينة الساحلية التي يزيد تعداد سكانها على 20 مليون نسمة.
وقالت مؤسسة خيرية تدير أكبر خدمة للإسعاف في المدينة وكثيراً من المشارح، إن العدد الفعلي لحالات الوفاة قد يكون أعلى بكثير من الأرقام المعلنة رسمياً.
ونقل عمال الإنقاذ التابعون لمؤسسة «إدهي» الخيرية، أكثر من 140 جثة، الأربعاء، رغم أن المتوسط اليومي المعتاد يتراوح بين 30 و40 جثة.


مقالات مشابهة

  • روسيا ترفض المشاركة في الألعاب الأولمبية
  • جماهير بريطانية تسخر من الألمان بعد توديعهم لـ يورو 2024.. فيديو
  • رئيس وزراء بريطانيا يتخذ أول قرار.. إلغاء "قانون رواندا"
  • قناة بريطانية تتعرض لضربة قوية بسبب سخريتها من رونالدو!
  • بريطانيا ترفض طلب أمريكا بإرسال حاملة طائرات إلى البحر الأحمر
  • شيخ الأزهر: مأساة فلسطين هي مأساة العرب والمسلمين والعالم الحر
  • بريطانيا.. استقرار الجنيه الاسترليني بعد صدور النتائج الأولية للانتخابات
  • جنود الاحتلال يصابون بـ الرعب بسبب فأر خرج عليهم من إحدى بنايات غزة (فيديو)
  • أكثر من 50 وفاة بسبب الحر الشديد في باكستان
  • وفاة طفلة بريطانية بسبب مشكلة في الأمعاء منذ الولادة.. ما القصة؟