في لافتة إنسانية تكاد تكون الأولى من نوعها من قبل أطفال احدى الحضانات الخاصة بقرية الروضة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، حيث نظم معلمي الحضانة وقفه تضامنية مع أطفال وأهالي غزة، وذلك بخروج أطفال الحضانة في شوارع القرية حاملين علم مصر وفلسطين الشقيقة وخرجوا في الشوارع بهتافات ضد الأحداث الوحشية التي تشهدها دولة فلسطين وأيضاً تنديدا للهجوم الغاشم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين الأبرياء في غزة.

هتافات الأطفال

وردد المشاركون من عشرات الأطفال في الوقفة عدد من العبارات الوطنية التي تدعم الشعب الفلسطيني وترفض الأفعال الوحشية التى ساهمت فى زعزعة أمن واستقرار الأخوة فى غزة وتجردوا فيها من كافة المشاعر الإنسانية وأسفرت عن استشهاد وإصابات لأعداد هائلة من أهالي غزة،

ومن أبرز عبارات أطفال الحضانة بمحافظة الفيوم خلال تجمعهم في شوارع القرية مرددين ( يا فلسطين يا فلسطين أحنا معاكي ليوم الدين ) كما رددوا أيضا عبارات ( خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود )

تضامن الشعب الفيوم مع الفلسطنيين

وفيما سبق نظم أهالي محافظة الفيوم وقفات تضامنية عدة على مدار الايام القليلة الماضية منذ بداية احداث الهجوم الغاشم على منازل الأبرياء في غزة واستهدف ايضا هذا الهجوم، المستشفيات والمدارس، حيث ادان جموع المواطنين هذه الهجمات الوحشية على المواطنين مطالبين بوقف تلك هذه الأعمال الإجرامية.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد

هنأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الشعب المصري عامة، وأبناء وأهالي الفيوم خاصة، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وقال المحافظ: "شعب الفيوم العظيم، أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، ندعوا الله أن تعم فيه قيم الرحمة والتسامح، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

وأضاف: "أدعو أبناء محافظة الفيوم لتوحيد الجهود وبذل المزيد من الجهد في العمل، والتحلي بالصبر، لتحقيق التنمية الشاملة، ورفعة بلدنا الغالية مصر".

تهنئة رئيس الوزراء وشيخ الازهر والمفتى

وقد بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.
جاء في البرقية: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله عليكم بكل خير وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

وبعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

كما بعث ببرقية تهنئة مماثلة لفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، بحلول العام الجديد.

جاء في البرقيتين: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لفضيلتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله علينا وعليكم بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

أضاف المحافظ: "ونحن نستقبل عاماً هجرياً جديداً، ندعوا المولى عز وجل أن يعينكم على آداء مهام عملكم الجليل، مع أطيب تمنياتي لفضيلتكم بموفور الصحة والتوفيق، وأن يعيده على شعب مصر العريق، والأمة العربية والإسلامية بكل الخير واليمن والبركات".

مقالات مشابهة

  • ريابكوف: هجمات أوكرانيا الوحشية ضد المدنيين لن تبقى دون رد
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد
  • العاملون بالإذاعة والتلفزيون القبرصية ينظمون إضراباً
  • كلب مسعور يعقر 5 أطفال فى قرية منية الحيط في الفيوم
  • كلب مسعور يعقر 5 أطفال في الفيوم
  • كلب ضال يعقر 5 أطفال في الفيوم
  • كلب مسعور يعقر 5 أطفال بمنيا الحيط في الفيوم
  • فلسطين.. 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا شمال غزة
  • فصائل فلسطينية: أوقعنا قوة إسرائيلية في كمين محكم بين قتيل وجريح بغزة
  • هل تستحق الجدة مسكنا حال حضانتها للصغار بدلا من الأم؟