يلتقي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي لحساب منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي ، بعد أن حسم الأحمر تأهله على حساب سيمبا التنزاني وتأهل صن داونز على حساب بترو أتليتكو الأنجولي.
 

عماد النحاس: تصريحات كولر عن إمام عاشور رسالة لجميع لاعبي الأهلي


ومن المقرر إقامة لقاء الذهاب في جنوب أفريقيا مساء يوم الأحد المقبل 29 أكتوبر الجاري ، على أن يكون لقاء الإياب على ملعب القاهرة الدولي 1 نوفمبر المقبل.

تصريحات كولر ..

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عقب اللقاء إن الأهلي حقق المطلوب من مواجهتي سيمبا ، وحسم تأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي عن جدارة واستحقاق، بعد تخطي عقبة فريق سيمبا التنزاني.

وأكد كولر ، أن الفريق سيطر تمامًا على مجريات اللعب طوال شوطي اللقاء وأهدر العديد من الفرص، وأن الهدف الذي سجله سيمبا جاء أثناء سقوط محمد هاني بسبب الإصابة، وهو ما كان يستوجب المزيد من التركيز.
وأضاف خلال المؤتمر الصحففي عقب لقاء الأمس: حصلنا على عدد كبير من الفرص التي كانت كفيلة بنتيجة مغايرة للقاء، لكننا نستمر في إهدار الفرص، وهو أمر يتم العمل عليه خلال التدريبات.

وأكمل: تخطينا الدور ربع النهائي إلى نصف نهائي البطولة، ولا يمكن أن نحقق الفوز في كل المباريات بنتيجة كبيرة بشكل مستمر، ويجب أن نحترم جميع المنافسين، كما أكد أن التبديلات جاءت وفقًا لظروف اللقاء.

وأشار كولر إلى أن غياب موديست خلال مباراة الأمس عن التدريبات الماضية لعدة أيام بسبب المرض، وأن إمام عاشور كان بحاجة إلى مزيد من الوقت خاصة أنه لا يقبل بمشاركة أي لاعب إلا في حال جاهزيته البدنية والفنية بنسبة ١٠٠٪‏.\

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى صن داونز ة دوري السوبر الأفريقي بترو أتليتكو ملعب القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً:

موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري

وكالات

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بأن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق سيعود للمشاركة في التدريبات يوم الأحد القادم.

واستبعد المدرب اللاعب من مران الأهلي لمدة يومين بسبب عدم المُشاركة في مران المستبعدين بعد لقاء فاركو و غاب كهربا عن فوز الأهلي على الداخلية في الجولة 29 من منافسات الدوري المصري، بنتيجة 4-1.

وتطرق المدير الفني للتعليق على سؤال عدم مُشاركة التونسي محمد الضاوي كريستو والذي ظهر في آخر دقائق مباراة اليوم ، أوضح كولر أن لديه 32 لاعب ويلعب 11 لاعب فقط فمن سيقوم بإخراجه ويُشرك كريستو بدلاً منه.

وأكد المدرب أن اللاعب البديل يجب عليه بذل جهد أكثر من الذي يُشارك بشكل أساسي، وتقديم أقصى ما لديه في التدريب حتى يلعب.

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش سوف تنطلق في 8 يوليو الجاري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • كولر يتلقى عرضًا خياليًا من الدوري السعودي للرحيل عن الأهلي