بتجرد:
2024-07-01@16:35:08 GMT

الموت يُفجع الفنان كريم محمود عبد العزيز

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

الموت يُفجع الفنان كريم محمود عبد العزيز

متابعة بتجــرد: فجع الموت الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز وشقيقه محمد في وفاة خالهما حيث أعلن محمد عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” الخبر، كاشفاً عن موعد الصلاة على جثمان الفقيد والمكان الذي ستُقام فيه مراسم العزاء.

وكتب محمد محمود عبد العزيز قائلاً: “خالي العزيز ناجي زويد في ذمة الله مع السلامة يا خال… الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إليه راجعون”.

وأضاف: “صلاة الجنازة غداً في مسجد عمر مكرم بعد صلاة الظهر والعزاء بمسجد الشرطة بالدراسة السبت المقبل”.

يُذكر أن آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز الفنية، فيلم “شلبي” الذي عُرض مطلع العام الجاري، وشاركه في بطولته كل من روبي وبيومي فؤاد، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

بينما كان آخر أعمال محمد محمود عبدالعزيز، مسلسل “حضرة العمدة”، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وهو بطولة: روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، وفاء عامر، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، نهلة سلامة…، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

main 2023-10-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمود عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز

ينتظر الفنان أحمد عز حاليًا عرض أحدث أفلامه "فرقة الموت"، الذي كان من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام صيف 2024، لكن تم تأجيل عرض الفيلم من قبل الشركة المنتجة ليتم عرضه ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل.

أبطال وصناع فيلم "فرقة الموت"

 

ويشارك في بطولة فيلم "فرقة الموت" بجانب الفنان أحمد عز، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، يوسف عمر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صالح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

أحداث فيلم "فرقة الموت"

 

وتدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث، في إطار من الحركة والإثارة والتشويق.

آخر أعمال أحمد عز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز الفنية، هو فيلم "ولاد رزق 3-القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، لذلك تصدر المركز الأول في شباك التذاكر.

أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

 

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان «4- 5»
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان (4/5)
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو