قالت مؤثرة بريطانية عبر منصة تيك توك، تدعى كارا واتسون، إن شركة إعلانات ألغت تعاقدها معها، بسبب بثها منشورا يدعم فلسطين ضد الاحتلال.

وقالت كارا واتسون، إنها راسلت الشركة وأبلغتها أنها تدعم فلسطين، ولن تكترث لإلغاء الإعلان وقالت: "كنت أعتقد أن الأمر سيقف عند هذا الحد، لكن الشركة أعادت مراسلتي، وعرضت عليي بث منشور يدعم إسرائيل، بضعف المبلغ الذي كانوا سيمنحونه لي".



وتابعت: "أبلغتهم أنني لن أقوم بذلك وسأستمر.. أنا متضامنة مع فلسطين، وإذا أردتم إلغاء متابعتي هذا جيد".



يشار إلى أن العديد من المشاهير الذين أعلنوا التضامن مع فلسطين، تعرضوا للتحريض والهجوم من قبل جهات مؤيدة للاحتلال الإسرائيلي، وتعرضوا لحملات تشويه في الإعلام الغربي بسبب مواقفهم.

يشار إلى أن حصيلة الشهداء في قطاع غزة بلغت 5791 شهيدا بينهم 2360 طفلا و1292 سيدة، و295 مسنا، وإصابة 16297 آخرين.

وأشارت وزارة الصحة إلى أن الطواقم الطبية لازالت تعمل بكل طاقتها من أجل إنقاذ عشرات الحالات الخطيرة والحرجة في غرف العمليات والعنايات المكثفة.

مؤثرة بريطانية مشهورة على منصة "تيكتوك" تروي تفاصيل إلغاء إحدى المنصات التجارية تعاقدها معها؛ بسبب تضامنها مع #فلسطين، وتقول: إن الشركة عرضت عليها مضاعفة راتبها بشرط حذف ما نشرته!#العرب_في_بريطانيا AUK pic.twitter.com/8boqsqNQSe — AUK العرب في بريطانيا (@AlARABINUK) October 24, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية تيك توك الاحتلال غزة غزة الاحتلال تيك توك طوفان الاقصي سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • جماهير بريطانية تسخر من الألمان بعد توديعهم لـ يورو 2024.. فيديو
  • رئيس وزراء بريطانيا يتخذ أول قرار.. إلغاء "قانون رواندا"
  • قناة بريطانية تتعرض لضربة قوية بسبب سخريتها من رونالدو!
  • بريطانيا ترفض طلب أمريكا بإرسال حاملة طائرات إلى البحر الأحمر
  • شيخ الأزهر: مأساة فلسطين هي مأساة العرب والمسلمين والعالم الحر
  • بريطانيا.. استقرار الجنيه الاسترليني بعد صدور النتائج الأولية للانتخابات
  • جنود الاحتلال يصابون بـ الرعب بسبب فأر خرج عليهم من إحدى بنايات غزة (فيديو)
  • وفاة طفلة بريطانية بسبب مشكلة في الأمعاء منذ الولادة.. ما القصة؟
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • بينك تلغي حفلها في سويسرا بسبب حالتها الصحية