شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مواكب السيارات المحملة بمحطات اللاسلكية التي تعمل بنظرية القفز الترددي ومعدات وأنظمة الاتصال الداخلي وجهاز لاسلكي TRC 3700 وعقدة تكتيكية أمريكية نرويجية الصنع ومحطة اتصال بالأقمار الصناعية ومحطة اتصال بالأقمار الصناعية المحمولة على الظهر.

وشمل العرض محطة محمول عسكري ميداني تعمل مع التشكيلات والوحدات، وذلك خلال تفقد الرئيس السيسي لإجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بالسويس.

،

وتضمن العرض عربة محملة عليها العقدة التكتيكية المجهزة ضد تأثير النبض الكهرومغناطيسية ومجهزة بنظام حماية ضد النبضة الكهرومغناطيسية لتأمين نظام مواصلات التعبوي التكتيكي من تهديدات القنبلة الكهرومغناطيسية.

كذلك شمل العرض عربة محملة عليها محطة اتصال بالأقمار الصناعية OTP، محملة على عربة «أورال» وتعمل من الثبات ذاتية التوجيه لدعم مراكز القيادة للتشكيلات التعبوية في مهمة التأمين الإشاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الجيش الثالث الميداني

إقرأ أيضاً:

منتخب الإمارات بطلاً للعالم في القفز بالمظلات

فاز منتخب الإمارات للرياضات الجوية بكأس بطولة العالم للقفز بالمظلات والتزحلق على الماء، التي أقيمت في جنوب أفريقيا بمشاركة 10 منتخبات، واختتمت منافساتها أمسٍ الإثنين.

نجح منتخب الإمارات في تصدر الترتيب العام للبطولة برصيد 2188.954 نقطة، فيما حل في المركز الثاني منتخب فرنسا محققاً رصيداً قدره 2021.759 نقطة ونال الميدالية الفضية، وتلاه في المركز الثالث منتخب أستراليا برصيد 1940.072 نقطة ونال الميدالية البرونزية.

وضم منتخب الإمارات كلاً من عبد الباري قبيسي وكوميلا ميهاي ووشان شافير ولو رنيكاي.

وواصل مظليو الإمارات تألقهم على صعيد المنافسات الفردية، حيث نجح عبد الباري قبيسي، نجم منتخب الإمارات، في إحراز ميداليتين (ذهبية وفضية)، الأولى في فردي الرجال محققاً رصيد قدره 289.010 نقطة، متفوقاً على الأمريكي كورت بارتولوميو في المركز الثاني، والفرنسي ليمار اوريلين في المركز الثالث.

كما أحرز نفس اللاعب الميدالية الفضية في بطولة القفز الحر "فري ستايل" بعد ان حقق 788.868 نقطة بعد القافز الأمريكي كورت بارتولوميو صاحب الميدالية الذهبية، ومتقدماً على الأرجنتيني ماركوس دامان الذي جاء ثالثاً.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب الإمارات بطلاً للعالم في القفز بالمظلات
  • الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين
  • الرئيس السيسي: الدولة تعمل في مسار إصلاحي لإعداد أجيال قادرة على تحمل المسؤولية
  • انقطاع واسع للكهرباء يصيب صنعاء بعد استهداف اسرائيلي لمحطات توليد في الحديدة
  • السيسي يطلع على موقف عدد من الملفات ذات الصلة بالتنمية الصناعية والعمرانية
  • السيسي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من ملفات التنمية الصناعية والعمرانية
  • الرئيس السيسي يجتمع بنائب رئيس الوزراء لمتابعة الملفات الصناعية والعمرانية
  • السيسي يطلع على الموقف التنفيذي لعدد من الملفات ذات الصلة بالتنمية الصناعية والعمرانية
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • عروض خاصة ومحاكاة.. السيسي يشاهد عرضًا لطلبة أكاديمية الشرطة