أعلنت الرئاسة الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يتوجه إلى القاهرة اليوم للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

ويأتي ذلك في الوقت الذي يقوم به الرئيس الفرنسي بزيارة إلى المنطقة شملت دولة الاحتلال الإسرائيلي وفلسطين والأردن ومصر، بشأن التباحث في إطار الصراع في غزة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي.

 

وكان قد وصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى العاصمة  الأردنية عمان، الثلاثاء، في ثالث محطات جولته بالمنطقة.

 

ووصل الرئيس الفرنسي إلى الأردن، قادما من رام الله حيث التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وبدأ ماكرون جولته من تل أبيب حيث التقى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، معلنا دعمه للاحتلال الإسرائيلي ضد المقاومة الفلسطينية.

الرئيس الفرنسي سيلتقي بنظيره الفلسطيني في رام الله الرئيس الفرنسي لـ هرتزوج: قتلوا الإسرائيليين لأنهم فقط يهود

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون القاهرة الرئيس عبد الفتاح السيسي الاحتلال الاسرائيلي فلسطين الأردن غزة الرئیس الفرنسی

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال معارك شمال غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال اشتباكات مع الفصائل الفلسطينية شمالي قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

خاضت المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، واستهدفت المقاومة قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحام الاحتلال مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة  ، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سيدة فلسطينية خلال اقتحام مدينة طولكرم وشابا من عزبة الجراد شرق المدينة، اقتحم الاحتلال مدينة طولكرم بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة أحياء وشوارع داخل المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وعدة بلدات في المحافظة منها: دورا، واذنا، وبيت عوا، وصوريف، ودير صامت، وانتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في شوارع وأحياء البلدات.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

واندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل.

مقالات مشابهة

  • ‎تعرض المتحدثة باسم حكومة فرنسا للاعتداء خلال حملة انتخابية
  • المقاومة تثخن جراح الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال معارك شمال غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • ماكرون يبحث مع نتنياهو التوتر على طول “الخط الأزرق”
  • ماكرون يدعو نتنياهو لتجنب الصدام مع "حزب الله"
  • هل تهدد هزيمة ماكرون استقرار أوروبا؟
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في رفح جنوب قطاع غزة
  • بواسل المقاومة الفلسطينية يمطرون مستوطنات الاحتلال بالصواريخ
  • فرنسا.. اليمين المتطرف يفوز بالجولة الأولى من الانتخابات النيابية