شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، اليوم الأربعاء، أهم الأسلحة والمعدات التي شاركت في حرب أكتوبر 1973، تضمنت صواريخ بحرية وقوارب مطاطية وسريع وأجهزة غطس والطائرات الجوية التي شاركت في معركة المنصورة، والصواريخ الجوية والمركبات.

السيسي يشهد تشكيلا من طائرات الهليكوبتر يحمل أعلام مصر والقوات المسلحة (فيديو) قائد الجيش الثالث الميداني: “جاهزون لطي الأرض في أي مكان” (فيديو)

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، إلى السويس لتفقد إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني.

ورافق الرئيس السيسي خلال جولته التفتيشية الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القائد العام للقوات المسلحة الجيش الثالث الجيش الثالث الميدانى حرب اكتوبر الرئيس عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع صواريخ معركة المنصورة طائرات الهليكوبتر الثالث المیدانی

إقرأ أيضاً:

عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، مؤكدًا أن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

والتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفى ضوء حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكرى والثقافى للطلاب، 


ودار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • «حكاية شعب».. القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى نصر أكتوبر (فيديو)
  • أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية لاستغلال المميزات التي تكفلها الدولة لفئات محددة
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر