المناطق_متابعات

جددت باكستان مطالبتها بضرورة تحرك المجتمع الدولي لوقف غارات القوات الإسرائيلية على المدنيين في قطاع غزة.

وأوضح المندوب الباكستاني الدائم لدى الأمم المتحدة السفير منير أكرم خلال مشاركته في اجتماع لمجلس الأمن الدولي أن باكستان تدين العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة، محذراً من أن مواصلة سقوط الضحايا بين المدنيين يجعل النزاع أكثر خطورة واتساعًا.

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 530 حقيبة إيوائية في باكستان 19 أكتوبر 2023 - 5:49 مساءً باكستان تسجل ارتفاعًا قياسيًا في الإصابات بحمى الضنك 14 أكتوبر 2023 - 7:03 مساءً

وطالب بضرورة تأمين وصول المساعدات الإنسانية إلى سكان قطاع غزة في ظروف آمنة، مشيراً إلى أن الهجمات الإسرائيلية ضد المدنيين ومنع وصول المساعدات والتهجير القسري تعتبر انتهاكات جسيمة للقانون الدولي الإنساني وترقى لجرائم الحرب

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: باكستان

إقرأ أيضاً:

ناطق الحكومة: العدوان الإسرائيلي على لبنان انتهاك صارخ للقانون الدولي

 

الثورة نت/..

أدان الناطق الرسمي باسم حكومة التغيير والبناء وزير الإعلام هاشم شرف الدين، بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي البشع على لبنان، والذي أسفر عن استشهاد ثمانية بينهم طفلة إصابة ما يقارب ثلاثة آلاف جريح.

واعتبر شرف الدين في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) هذه الجريمة الوحشية انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي واستهتاراً صارخاً بحياة البشر.

وأوضح أن استخدام أجهزة تلقي الرسائل اللاسلكية المحمولة “البايجر” كوسيلة لقتل وجرح اللبنانيين في عدد من المناطق اللبنانية، عمل جبان وغير إنساني يكشف عن النفسية اليهودية المتعطشة دوماً للدماء المستهترة بالإنسانية.

وفيما عبر ناطق الحكومة عن التضامن مع الشعب اللبناني وأسر الضحايا، وخالص التعازي لضحاياهم، ندد بصمت المجتمع الدولي وتقاعسه في مواجهة الوحشية الصهيونية والإرهاب الصهيوني الصارخ.

وأكد أن الشعب اليمني يثق جيداً أن هذا العدوان الجبان سيزيد المقاومة الإسلامية في لبنان عزماً على هزيمة الكيان الإسرائيلي في معركة الدفاع عن لبنان وفلسطين على طريق القدس.

مقالات مشابهة

  • "لجان المقاومة" تدين العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين في لبنان
  • "لجنة المقاومة" تدين العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين في لبنان
  • سياسي أنصار الله يدين بشدة العمليات الإجرامية الإسرائيلية بحق المدنيين في لبنان
  • صنعاء: العدوان الإسرائيلي على لبنان انتهاك صارخ للقانون الدولي
  • سوريا تدين الجريمة الدموية الإرهابية للاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين في لبنان
  • ناطق الحكومة: العدوان الإسرائيلي على لبنان انتهاك صارخ للقانون الدولي
  • استشهاد 11 ألف طالب فلسطيني منذ السابع من أكتوبر
  • التربية الفلسطينية: استشهاد 11 ألف طالب وتعرض500 مدرسة وجامعة للقصف منذ السابع من أكتوبر
  • التربية تُرصد عدد ضحايا القطاع التعليمي في غزة منذ 7 أكتوبر
  • استشهاد 173 صحفيا منذ بدء العدوان الإسرائيلي