شهد الطريق الأوسطي حادث انقلاب سيارة ميكروباص، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، جرى نقل المصابين إلى المستشفىـوتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق الفيوم - القاهرة إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالخارجة

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة  أعلى الطريق الأوسطى ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث، بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث.

 

وكشفت التحريات الأولية من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أدى إلى انقلابها أعلى الطريق، وإصابة 7 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وفي وسياق منفصل أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بدفن جثة  شخص لقي مصرعه،  بعدما صدمه تروسيكل على طريق الدير – شبين القناطر، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكانت البداية بتلقي اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية  ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول " السيد  ع ا " 55 سنة، عامل، جثة هامدة ادعاء حادث تصادم.

 

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية، وبسؤال أهليته أفادت بأنه أثناء سيره على طريق الدير – شبين القناطر صدمه تروسيكل، ولقي مصرعه في الحال وتم التحفظ على الجثة، وقد تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

أب ينهي حياة صغيرته بمعاونة زوجته الثانية في القليوبية


كما كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، غموض اختفاء طفلة 7سنوات، خلال إقامتها مع والدها وزوجته الثانية، بدائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية، حيث تبين أن والدها وزوجته الثانية قتلاها ودفنا جثتها بالمنزل لطلبها الإقامة مع والدتها، وتم انتشال الجثة ونقلها للمستشفى وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من إحدى السيدات تفيد باختفاء ابنتها خلال إقامتها بمسكن والدها وزوجته الثانية.

 

ومن  التحريات التي اجراها  رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، تبين أن الطفلة المجني عليها تبلغ من العمر7 سنوات، كانت تقيم بمسكن والدها وزوجته الثانية، وعندما كانت تطلب الطفلة الرجوع إلى والدتها والإقامة معها، كانت تقوم زوجة الأب بتحريضه عليها، وكان يضرب ابنته ويعذبها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

 

وأضافت التحريات قيام الأب وزوجته الثانية بضربها بخرطوم، حتى ماتت ثم أعدا حفرة داخل المنزل على عمق متر ونصف، ودفنا الطفلة فيها.

وعلي الفور عقب تقنين الإجراءات، تمكن  معاوني رئيس المباحث، من ضبط المتهمين الأب وزوجته الثانية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة 7 أشخاص انقلاب ميكروباص الطريق الأوسطي حوادث الوفد والدها وزوجته الثانیة وتولت النیابة التحقیق انقلاب سیارة إصابة 7 أشخاص شبین القناطر مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى

أصيب 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق الأوسطى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الأوسطى بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم 3 سيارات وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

 

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس