وسط تشكيك من قبل عدد كبير من المعلقين معتبرين بأنه ليس النجم المشهور بل مجرد شبيهه.. خلال الساعات الماضية، تصدر الممثل البريطاني جيسون ستاثام حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو له وهو يدخل سيارته التي وضع على واجهتها الأمامية علم فلسطين.

تحت عنوان: "جيسون ستاثام يتحدى الشرطة الأمريكية ويضع علم فلسطين على سيارته"، حظي فيديو نسب للنجم المشهور باهتمام واسع بين المعلقين على تيك توك وإنستغرام.

ويظهر الرجل في الفيديو وهو يفتح سيارته السوداء التي علق على واجهتها علم فلسطين، ثم يعلق الكوفية الفلسطينية على المرآتين الجانبيتين للسيارة، قبل أن يغادر المكان الذي لم يتم تحديده.

????Hollywood oyuncusu Jason Statham polise meydan okuyor ve arabasına Filistin bayrağını asıyor.

Türkiye'de hangi sanatçı/fenomen/sporcu vb... Filistin'e destek oldu? Bilen yazsın. pic.twitter.com/lkhxfgvF91

— Erkan Trükten ???????? (@ErkanTrukten) October 24, 2023 جدل على مواقع التواصل

تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الفيديو، خاصة بين الأجانب المؤيدين للقضية الفلسطينة، بينما حرص بعض المعلقين العرب على وضع أغان ثورية عن الصمود والمقاومة في فلسطين خلال تداولهم الفيديو عبر حساباتهم الشخصية.

أما التعليقات المرفقة بالفيديو فقد انقسمت بشكل حاد، إذ بينما اعتبر البعض أن الفيديو يشكل دليلاً ملموساً على موقف نجم هوليوود الداعم لفلسطين، شكك آخرون بصحة الرجل الظاهر في الفيديو مؤكدين بأنه شبيهه.

      View this post on Instagram      

A post shared by Jason Statham (@jasonstatham)

وفيما لم ينشر في الصحف الأجنبية خبراً عن هذا الفيديو المنسوب له، يتضح من خلال جولة لحسابات ستاثام على منصة إكس وإنستغرام، أن النجم لم يقدم علامة واضحة تكشف عن موقفه الرسمي تجاه الحرب بين إسرائيل وحماس.. وكان آخر منشور له على إنستغرام الذي يضم 40 مليون متابع في 10 أكتوبر (تشرين الأول)، ناشراً صورة سيلفي يبدو أنه التقطها من النادي الرياضي.

وانتهز بعض المتابعين خانة التعليقات على آخر منشور له، لدعوة نجمهم إلى توضيح موقفه من الحرب وحسم الجدل حول الفيديو المنسوب له، حيث قال أحدهم: "صوتك مهم جداً لحماية الأطفال البريئين من القتل، أعلن عن موقفك".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فلسطين علم فلسطین

إقرأ أيضاً:

طقس فلسطين : حزيران شهد موجتي حر شديدتين

قالت الإدارة العامة للأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء الاربعاء 3 تموز 2024 ، بأن شهر حزيران/يونيو الماضي شهد موجتي حر شديدتين إحداهما كانت في بداية الشهر وامتدت لمدة أسبوع في الفترة من الثاني وحتى السابع من حزيران، فيما كانت الثانية في منتصف الشهر ولمدة ثلاثة أيام من 13 إلى 15 حزيران 2024.

وأوضح مدير عام الأرصاد الجوية عصام عيسى في بيان صحفي ، بأن درجات الحرارة خلال الموجتين ارتفعت بمقدار 10-11 درجة مئوية عن معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة حيث بلغت قيم درجات الحرارة القصوى في جنين 41.6 درجة مئوية، و نابلس 39.0 درجة مئوية، و رام الله 36.8 درجة مئوية، وأريحا 48.0 درجة مئوية، والخليل 36.5 درجة مئوي.

وأشار إلى أن أعلى درجة الحرارة سجلت خلال الشهر في مدينة أريحا يوم 14 حزيران/يونيو 2024، بحيث تجاوزت أعلى قيمة سجلت خلال شهر حزيران منذ أواخر الستينيات وحتى اليوم والتي كانت 46.8 درجة مئوية في العام 1969.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • على طريق بلدة بوداي.. شاب يفقد السيطرة على سيارته ويفارق الحياة
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • طقس فلسطين : حزيران شهد موجتي حر شديدتين
  • اعتقل خلال الحرب.. كيف تفاعلت المنصات بعد إفراج الاحتلال عن شبيه السنوار؟
  • نجاة مسؤول محلي جنوبي اليمن من محاولة اختطاف وإحراق سيارته
  • احتراق شخص داخل سيارته في تيزي وزو
  • فلسطين.. إصابات بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة بيت أمر
  • عاجل | غادر في سيارته الشخصية.. تفاصيل رحيل وزير الكهرباء بعد التغيير الوزاري
  • فتاة تسقط في وسط الشارع بعد عبورها من مكان غير مخصص للعبور …فيديو
  • «غزة في القلب».. إشادات واسعة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين