شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا خلال تفقده لإجراءات اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، تحت عنوان "طريق النصر".

كان الرئيس السيسي قد وصل منذ قليل، لتفقد إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بالسويس، بحضور الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار القادة والإعلاميين وكبار رجال الدولة.

ومن المقرر أن يشهد الرئيس رفع الكفاءة الفنية للفرقة والمقصود بها أعمال الصيانة والعمرة واستبدال الأجزاء والمكوّنات التالفة بأخرى جديدة لكافة المعدات ميكانيكيا وإلكترونيا وكهربيا لتصبح المُعدّة العسكرية جاهزة وصالحة للعمل والقتال بكامل كفاءتها بنسبة 100%.

كما يشهد الرئيس رفع الكفاءة القتالية للفرقة والتي تعني الجاهزية والاستعداد الكاملين للفرد بدنيا ونفسيا وقدرته على التعامل مع المُعدّة وإدارتها وتشغيلها وفحصها وصيانتها والقتال بها، وقدرته على الوصول لدرجة الاستعداد القصوى، وجاهزيته الفورية للقتال بمجرد تلقّي الأوامر بنسبة 100%.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجيش الثالث الميداني الرئيس عبد الفتاح السيسي تفتيش حرب وزير الدفاع رئيس أركان حرب القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

لحظة أداء الحكومة اليمين أمام الرئيس السيسي .. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدت الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.


وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير العمل: السيسي أوصى بالاهتمام بحقوق العمالة داخل وخارج مصر (فيديو)
  • فيديو.. نواب الوزراء يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • عاجل - فيديو.. نواب الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي | فيديو
  • حلف الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي.. فيديو
  • لحظة أداء الحكومة اليمين أمام الرئيس السيسي .. فيديو
  • الحكومة الجدية تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي (فيديو)
  • مدبولي يشاهد فيديو قصير عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة (فيديو)