متابعة بتجــرد: كشف الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف موعد الجولة الثانية في برنامج Uncensored أمام الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، بعدما حققت الحلقة السابقة رقماً قياسياً بأكثر من 19 مليوناً خلال أسبوع واحد.

وغرّد يوسف فجر اليوم (الأربعاء) في حسابه الرسمي على موقع “إكس” (تويتر سابقاً) الملصق الإعلاني الخاص بالحلقة الثانية مع شعار “وجهاً لوجه”، مؤكداً تلبية دعوته في تدوينة سابقة جاء فيها: “دعنا نحصل على الجولة الثانية.

لقد استمتعت حقاً بمحادثتنا. دعونا نجري مقابلة فردية في الاستوديو أثناء تناول القهوة ومن دون سمّاعة أذن معيبة. من كان يتخيل؟ حتى شهر آذار (مارس) الماضي كنت محظوراً على “تويتر” (لقد استحققت ذلك). لقد كنت كريماً جداً بشأن هذا الأمر على الرغم من أنك اكتشفته قبل دقيقة واحدة من ظهورنا على الهواء. ولكن أجرينا محادثة رائعة. كما قلت: أنا أكره آراءك بيرس. لكن الحديث معك هو متعة مطلقة. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى (…) لنقم بحلقة تحت عنوان الهالوين”.

ومن أبرز ما قاله يوسف في خلال ظهوره السابق مع مورغان: “في الأيام الأخيرة فقدنا أنا وزوجتي التواصل مع أهلها في غـزة، فهي فلسطينية، لكن لا داعي للقلق نحن اعتدنا ذلك، فاعتدنا أن يتمّ قتل الناس هناك ثم تهجيرهم، فهذا أمر معتاد، ولكن في الحقيقة هم لا يموتون ويستمرون في العيش… أعلم ذلك جيداً لأنني متزوج واحدة منهم، فلقد حاولتم قتلها مرات عدة وفشلتم”.

وأضاف: “شاهدت مقابلة مع داني أيلون، كان مستشاراً وسفير إسرائيل في الولايات المتحدة، وهل تعلم ما قاله؟ قال إنّ الحل بالنسبة الى هؤلاء الفلسطينيين هو الذهاب إلى أرض سيناء الواسعة والعيش هناك مؤقتاً في مدن مخيمات (أحّا) حتى نبني غزة مجدداً ومن ثم ندعوكم مجدداً… (أحا) يعني عبط إحنا بقى… رأينا هذا الفيلم من قبل”.

main 2023-10-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بلجيكا تأمل تجنب الخروج المبكر من "أمم أوروبا" عند مواجهة أوكرانيا

 

 

شتوتجارت- العُمانية

تتجه الأنظار مساء غد الأربعاء، لمواجهتي الحسم في المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا، حينما يلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره الأوكراني، فيما يلعب المنتخب السلوفاكي مع نظيره الروماني.

ويتصدر المنتخب الروماني المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوّقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة، حيث يتساوى معه المنتخب البلجيكي والسلوفاكي والأوكراني، على الترتيب، في رصيد النقاط قبل انطلاق الجولة الأخيرة.

وستكون الأنظار مركزة على المباراة التي ستقام في ملعب شتوتجارت، حيث يسعى المنتخب البلجيكي إلى تحقيق فوز يؤكد به صعوده لدور الستة عشر، كما يأمل في خطف الصدارة من المنتخب الروماني الذي سيواجه سلوفاكيا في فرانكفورت بنفس التوقيت.

وتعرض المنتخب البلجيكي لانتقادات عديدة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نظيره السلوفاكي بهدف نظيف، لكنه نجح في الفوز في المباراة الثانية على حساب رومانيا بهدفين، محققا الفوز الأول له بالبطولة.

ويعتمد المنتخب البلجيكي على قائده ونجم مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، الذي سجل هدفًا في المباراة الماضية أمام رومانيا، ليقود به الفريق للحصول على أولى ثلاث نقاط في مشوار الفريق بالبطولة.

على الجانب الآخر، استعاد المنتخب الأوكراني بعضا من الاستقرار في صفوفه، بعد فوزه على سلوفاكيا 2 / 1 في المباراة الماضية، خاصة وأنه خسر بثلاثية نظيفة أمام رومانيا في الجولة الأولى.

وفي المباراة الثانية، يبدو الرهان ذاته في مواجهة سلوفاكيا ورومانيا، حيث إنهما، مثل بلجيكا وأوكرانيا، لديهما ثلاث نقاط في رصيدهما.

وافتتح المنتخب الروماني البطولة بأداء رائع وفوز تاريخي على حساب أوكرانيا بثلاثية نظيفة، وهو ثاني فوز في تاريخ الفريق في النهائيات الأوروبية، بعد فوزه سابقا على إنجلترا 3 / 2 في نسخة يورو 2000 في هولندا وبلجيكا.

لكن الفريق تلقّى الخسارة في المباراة الثانية أمام بلجيكا، وأصبح مطالبًا بتحقيق الفوز مع انتظار نتيجة المباراة الثانية بين بلجيكا وأوكرانيا، ليبلغ دور الستة عشر للمرة الأولى في تاريخه.

على الجانب الآخر، يحاول المنتخب السلوفاكي تكرار أدائه الذي نال إعجاب الكثيرين أمام بلجيكا، وتحويله إلى واقع جديد يؤهله إلى دور الستة عشر.

وبقيادة فنية إيطالية، لفرانشيسكو كالزونا، قدم منتخب سلوفاكيا أداء دفاعيا شجاعا، ونجح في خطف الفوز على بلجيكا، في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة.

مقالات مشابهة

  • متحدث باسم نتنياهو لـCNN: تلقينا تطمينات من أمريكا بشأن شحنات الأسلحة
  • عطال يقترب من خوض تجربة جديدة في تركيا
  • السوداني يطلق مدينة جديدة في بغداد باسم (علي الوردي): تضم 110 آلاف وحدة سكنية
  • بلجيكا تأمل تجنب الخروج المبكر من "أمم أوروبا" عند مواجهة أوكرانيا
  • ظاهرة سيئة تطغى على المشجعين في مباريات يورو 2024.. ما هي؟
  • الأجنبى والمصرى على طاولة مفاوضات الاتحاد السكندرى قبل مواجهة الداخلية
  • مواجهة نارية بين اليمن والسعودية.. الموعد والقنوات الناقلة وأبرز المعلقين (أسماء)
  • إدراج صندوق «شيميرا جي بي مورغان» في سوق أبوظبي 8 يوليو
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا اليوم في اليورو 2024