شهدت إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني في السويس، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد العام للقوات المسلحة عرضًا للقوات الجوية، والتي حملت علم مصر وعلم القوات المسلحة.

اقترب تشكيل من الهليكوبتر طراز «جازيل» يحمل بكل فخر واعتزاز علم جمهورية مصر العربية وعلم القوات المسلحة وأعلام الأفرع الرئيسية.

وجاء العرض خلال بعد وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى قاعدة الجيش الثالث الميداني، لحضور إجراء تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة في نطاق الجيش الثالث الميداني، بحضور الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار رجال الدولة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجيش الثالث الميداني مصر السويس السيسي

إقرأ أيضاً:

حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه حزب حماة الوطن، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال الحزب في بيان له " 6 أكتوبر 1973 ملحمة سطر فيها أبطال مصر من القوات المسلحة، بأحرف من نور في التاريخ الحديث، معنى التضحية والفداء، وتقديم كل غال ونفيس للدفاع عن الوطن وحفظ مقدراته."
وأضاف البيان:" ما قدمه أبطال القوات المسلحة في السادس من أكتوبر سيظل خالدا في أذهان كل مصري مخلص ومحب لتراب مصر، لتبدأ بعدها البلاد في مرحلة جديدة من التنمية والتطوير في أرض سيناء الغالية."

وأكد الحزب في بيانه، أنه في ظل التحديات الاقليمية التي تشهدها المنطقة في الوقت الراهن، لا يزال أبطال القوات المسلحة، يضربون أروع المثل للحفاظ على أمن مصر القومي، واستكمال المسيرة بالتعاون مع كافة الأجهزة في الدولة، لمواصلة تعمير أرض الفيروز وكل شبر من أرض الوطن.

وجدد  حزب حماة الوطن، التأكيد على تفويض ودعم القيادة السياسية والقوات المسلحة في اتخاذ ما يلزم من أجل الحفاظ على البلاد ضد أي مخاطر داخلية أو خارجية.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد
  • عاجل - "مدبولي" يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والمصريين بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • عاجل - الحكومة توافق على منح "أميسال" الرخصة الذهبية لمصنع كبريتات البوتاسيوم في الفيوم
  • عاجل - الحكومة توافق على إنشاء أكبر مصنع للكتان في المنوفية
  • رئيس هيئة العمليات يحضر عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين