اجتازت أكاديمية مصر للطيران للتدريب، تفتيش الوكالة الأوروبية للسلامة والطيران «إيازا» الذي أجرته الوكالة مؤخرا، من خلال مراجعة معايير الجودة وبرامج التدريب لمهندسي الأكاديمية للتأكد من مطابقة المواصفات المطلوبة.

اجتياز تفتيش الوكالة الأوروبية

من جانبه، أشاد الكابتن وليد سليمان رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب، بجهد مهندسو الإدارة العامة للجودة والإدارة العامة للتدريب الفني، بعد نجاح أكاديمية مصر للطيران للتدريب في اجتياز تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران EASA للعام الـ17 على التوالي.

ويعد تجديد الاعتماد هذا العام، الأول بعد إضافة أكاديمية مصر للطيران للتدريب لطرازي A320 neo وB787 لقدرتها التدريبية، ما يعكس المستوى المتميز للخدمة المقدمة للعملاء الحاليين، والذي يساعد على جذب مزيد من العملاء.

وأكد سليمان أنّ الاعتماد يعد تأكيدا على ريادة أكاديمية مصر للطيران للتدريب في هذا المجال، ودليل على تمتعها بمستوى جودة يضاهي المستويات العالمية في مجالات التدريب المختلفة، ومواكبتها لأعلى المقاييس والمعايير الدولية المطلوبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإدارة العامة المعايير الدولية سلامة الطيران مصر للطيران معايير الجودة وليد سليمان أجر أكاديمية أوروبي أکادیمیة مصر للطیران للتدریب

إقرأ أيضاً:

فهد اليوسف: تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة

‏استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف أمس بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف، والوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء عبدالله سفاح الملا والوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فواز الخالد الملازم مشعل حجاب المطيري من الدفعة الثالثة عشرة من ضباط الصف الجامعيين لترقيته إلى رتبة ملازم وأداء القسم أمامه.

‏وهنأ اليوسف الضابط الخريج بترقيته إلى رتبة ملازم، وحثه على بذل المزيد من الجهد والعطاء، ومضاعفة العمل، وتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، متمنيا له التوفيق والنجاح.

‏وتلا قرار التعيين والقسم العميد فهد الغريب مدير معهد الضباط بالإنابة بحضور مدير عام الإدارة العامة للتدريب العميد محمد بدر الرومي ومساعد مدير عام الإدارة العامة للتدريب العميد مشعل أنور الفودري، ورئيس قسم شؤون الامتحانات العميد بدر المعتقة.

مقالات مشابهة

  • فنزويلا تجتاز المكسيك بهدف وتصعد لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024
  • الأكاديمية الوطنية للتدريب تعلن تطبيق خطة ترشيد استهلاك الطاقة
  • «مياه كفر الشيخ» تعلن فتح باب التدريب الصيفي لطلاب الجامعات والمعاهد
  • ميناء دمياط يستقبل وفد الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • وظائف شاغرة بوزارة الري.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • بدء التقديم في 143 كلية تقنية بالمملكة.. الأحد القادم
  • «التدريب التقني» يعلن بدء التقديم على الوظائف الشاغرة في المؤسسة
  • "التدريب التقني" تلعن بدء التقديم على الوظائف الشاغرة في المؤسسة
  • إنجازات أمنية لشرطة محلية الدامر بتفتيش مدخل المكابراب – صور
  • فهد اليوسف: تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة