رضا سليم (دبي)
يدشن المهرجان السنوي «بينك بولو» الخيري في نسخته الرابعة عشرة، موسم البولو بنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، والذي سيقام يوم 4 نوفمبر المقبل، بالملعب الرئيسي بالنادي، وذلك ضمن مبادرة التوعية بسرطان الثدي، والذي يدخل ضمن المبادرات المجتمعية، التي يطلقها النادي بدعم مجلس أبوظبي الرياضي، بجانب العديد من الجهات والشركات.


وتعقد إدارة النادي مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل المهرجان الخيري يوم الثلاثاء المقبل، بالقاعة الرئيسية بالنادي، كما سيتم الكشف عن الجهات المساهمة في الحدث، وإلقاء الضوء على برامج نشاط النادي في موسمه الرياضي الجديد، والذي يشتمل على العديد من الفعاليات الرياضية والخيرية والمجتمعية والذي يستمر حتى الثالث من أبريل المقبل.
ووجهت إدارة النادي الدعوة إلى عدد من الشخصيات والرعاة والمشاركين في الحدث المجتمعي الرياضي لحضور الافتتاح بهدف المشاركة في توعية المجتمع بأهداف اليوم الوردي التوعوي والوقوف على نشاط النادي السنوي.
ويهدف اليوم الوردي المجتمعي إلى رفع مستوى الوعي بالمرض والتعريف بعلاماته المبكرة، وتثقيف الجمهور بأهمية الكشف المبكر وطرق العلاج وأفضل أساليب الرعاية الصحية، ما يسهم في تعزيز الوعي بسرطان الثدي والحد من انتشاره وسط تجاوب كبير من مختلف فئات المجتمع.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو فلاح بن زايد البولو

إقرأ أيضاً:

“نغم يمني في باريس” يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي للإذاعـة والتلفزيون

يمن مونيتور/قسم الأخبار

فازت اليمن بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية “نغم يمني في باريس”، ضمن فئة المنوعات والسهرات الفنية في المهرجان ‎العـربي لـلإذاعـة والتلفزيون بالدورة الرابعة والعشرون والذي أقيم تحت شعار “نصرة فلسطين” في تونس.

وفي حفل الختام، تم اعلان الفائزين بالمسابقات الإذاعة والتلفزيونية التي تشارك فيها الهيئات الأعضاء بالاتحاد بالإضافة الى الشبكات التلفزيونية العربية الخاصة وشركات الإنتاج ووكالات الأنباء العربية بالإضافة إلى الفضائيات الدولية الناطقة باللغة العربية.

وتوجت اليمن بالجائزة الأولى عن العمل الفني والتراثي والثقافي “نغم يمني في باريس” والذي أقيم في مسرح موغادور- باريس- في 2 أكتوبر الماضي، بقيادة المايسترو محمد القحوم ومشاركة نخبة من الفنانين اليمنيين من مختلف محافظات الجمهورية ورعاية وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ومؤسسة حضرموت للثقافة والسفارة اليمنية في باريس.

‏ويعد العمل الفني ملحمة ثقافية وتراثية كبيرة أسهمت بالتعريف باليمن وتسليط الضوء على ثراء التراث اليمني وتنوعه.

مقالات مشابهة

  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • بث مباشر .. مؤتمر صحفي للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • مؤتمر صحفي للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص (بث مباشر)
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي عالمي للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • نغم يمني في باريس يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي
  • اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • “نغم يمني في باريس” يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي للإذاعـة والتلفزيون
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم
  • بالصور.. أحدث ظهور للإعلامي توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري
  • اليمن يحصد الجائزة الأولى في المهرجان ‎العربي بتونس