تصدر الفنان أحمد فرحات،تريند مؤشر البحث "جوجل"، وذلك بعد إعلان إصابته أمس بجلطة في المخ، مشيرًا أنه شعر بتعب مفاجئ وبعد نقله إلى المستشفى وإجرائه بعد الفحوصات الطبية وجد إصابته بجلطة في المخ.


تفاصيل الحالة الصحية لأحمد فرحات

 

وفوجئ الفنان أحمد فرحات بتدهور في حالته الصحية، بعد أن شعر بـ حدوث مضاعفات في صحته، وعلى الفور نقلته أسرته لأحد المستشفيات الكبرى، وبعض الاطلاع على نتائج الفحوصات والتحاليل، أخبره الأطباء بإصابته بالجلطة، ومازال الفنان يخضع للعلاج الذي كتبه له الطبيب المعالج.

 

وفي هذا الصدد، أكد أحمد فرحات في تصريحات صحفية له أن الجلطة أثرت على حركة جسده، بشكل ملحوظ، هذا بجانب تأثيرها على النطق بشكل طفيف، لذلك طلب الفنان من جمهوره وكل محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة على خير، ويعود للشاشات في أقرب وقت.

أبرز أعمال أحمد فرحات

 

أحمد فرحات هو واحدًا من أشهر نجوم جيله، حيث شارك في العديد من الأدوار اشهرها على الإطلاق دوره في فيلم سر طاقية الإخفاء، الذي شارك فيه رفقة الفنان عبد المنعم إبراهيم، وتوفيق الدقن، وزهرة العلا، وآخرون.


شارك فرحات في عدد كبير من الأفلام وهو في سن صغيرة منها "إسماعيل يس في السجن"، "إشاعة حب"، لكن كان الفيلم الأشهر "سر طقية الإخفاء" مع الفنان عبد المنعم إبراهيم وتوفيق الدقن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فرحات الفنان أحمد فرحات أحمد فرحات

إقرأ أيضاً:

عبدالله الرويشد يتصدر مؤشرات البحث علي جوجل

تصدر اسم المطرب عبدالله الرويشد خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث على جوجل، بعد انتشار مقطع فيديو يظهره وهو يجلس على كرسي متحرك، وقد خسر الكثير من وزنه ما أثار قلق جمهوره.

عبدالله الرويشد

ويتواجد حاليا عبدالله الرويشد في ألمانيا لاستكمال علاجه بعد إصابته بجلطة في المخ، والتي أثرت عليه بشكل كبير.

ونشر صديق عبدالله الرويشد صورًا عبر موقع التدوينات القصيرة «X»، مطمئنًا جمهوره على صحته قائلاً: «اليوم الأحد 30-6-2024 في مدينة الن باخ الألمانية، زرنا أخانا وصديقنا عبدالله الرويشد، نسأل الله أن يعافيه ويشفيه ويرده لأهله وأصدقائه بمشافي العافية باذن الله، برفقة إخوتي إبراهيم المسعود وصالح أمان».

اليوم الاحد 30-6-2024 في مدينة الن باخ الالمانيه في زيارة اخونا وصديقنا عبدالله رويشد عسى الله يعافيه ويشافيه ويرده لاهله وربعه مشافى معافى باذن الله بصحبة اخواني ابراهيم المسعود و صالح امان pic.twitter.com/9uLiW5f82u

— زبير خليفة العميري (@zalamiri) June 30, 2024 إصابة عبدالله الرويشد بأزمة صحية

وأعلن منذ فترة المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه في موقع التدوينات القصيرة «اكس» عن تأجيل حفل الرويشيد بسبب ظروف صحية قائلاً: «سيتم تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقرراً في 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض، حتى إشعار آخر.

تمنياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • عبدالله الرويشد يتصدر مؤشرات البحث علي جوجل
  • مهرجان العلمين يتصدر تريند «فيس بوك».. وطني من الدرجة الأولى
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل