تعرضت المطربة اللبنانية إليسا، لحملة انتقادات واسعة، عقب إحيائها حفلا كبيرا في ألمانيا، تزامنا مع أحداث قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة، الذي خلف مئات الضحايا ما بين شهيد وجريح.

5 كلمات على انستجرام تضع عبد القادر في ورطة| اللاعب يتحدى والعقاب جاهز.. القصة الكاملة نجم الأهلي يطالب الادارة بالسماح له بالرحيل أو الاحتراف الاوروبي اليسا تحيي حفلا في المانيا 

تعرضت النجمة إليسا، لحملة من الانتقادات بعد مشاركتها في حفل غنائي في ألمانيا، رغم ما تتعرض له غزة وفلسطين من اعتداءات وحشية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

حفل اليسا قي المانيا

وأحيت إليسا الحفل الغنائي في ألمانيا، يوم 21 أكتوبر، وعلى الرغم من مطالبتها بدقيقة صمت حداد على شهداء غزة، إلا أن الفنانة اللبنانية لم تسلم من الهجوم، حيث أصرت اليسا قبل بداية الحفل بمطالبة الحضور بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء فلسطين.

جعان يامّا بَدي آكل| تفاصيل مؤلمة في استشهاد الطـ فل يوسف بغزة الله يرحمه ناشر تويتة| تغريدة لـ وائل الإبراشي على X تثير الدهشة.. ما محتواها؟ اليسا ترد على منتقديها عبر انستجرام

علقت الفنانة اللبنانية إليسا على الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حفلها الذي أحيته في ألمانيا، تزامنًا مع الأحداث المستمرة حاليًا بالقصف على غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «x» تويتر سابقًا: «يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا».

وأضافت: «بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنه هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا، وما راح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عا لسطر».

مرتضى يشكو والقضاء يؤجل| حكاية برنامج تلفزيوني يسعى رئيس الزمالك السابق لإيقافه تصرف مفاجئ من فاروق جعفر بعد خسارة انتخابات الزمالك| ماذا فعل ؟ تضامن إليسا مع القضية الفلسطينية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمطربة اللبنانية إليسا على خشبة المسرح، أثناء إحيائها لحفلها بألمانيا، وطلبت من جمهور الحفل الوقوف حدادًا على شهداء غزة.

حفل اليسا

وقالت اليسا: «أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء».

وتستعد إليسا لإحياء حفل غنائي "أون لاين"، مساء غد الخميس 25 أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وجهت رسالة بالعبري لمواطني دولة الاحتلال.. ماذا قالت الصحف الإسرائيلية عن بسمة وهبة سترناكم بالبيجامات الكستور.. كيف أفحمت أنغام متحدث الإعلام الصهيوني؟ ريهام سعيد تهاجم اليسا

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد النجمة اللبنانية إليسا، بسبب إحيائها حفلا غنائيا في ألمانيا مؤخرا، بالرغم من الأوضاع المتوترة في المنطقة.

وقالت ريهام سعيد خلال تقديمها برنامج "صبايا الشمس" المذاع عبر قناة الشمس: "إحنا مش بنزايد على وطنية حد، لكن في أصول بتجرحنا وتجرح غيرنا لما يلاقوا الحياة طبيعية".

وأضافت: "لما يبقى جارك عنده عزا وتعلي صوت التليفزيون أو ريحة الطبخ تظهر بنقول وطي التليفزيون والريحة عيب، علشان البيت فيه ميت".

ريهام سعيد

وتابعت: "إليسا وجهت لنا سؤال، وقالت مش هتوقف حفلات علشان أي حد فاشل، لكن هو مش فاشل، هو أي حد عنده دم مش هيعجبه الظهور في حفلة بكامل أناقتي ومكياجي".

اليسا

وأشارت ريهام سعيد، إلى طلب إليسا من جمهور حفلها الوقوف دقيقة حداد قائلة: "مفيش حد وقف دقيقة حداد، ومحصلش صمت والناس كانت بتضحك، لأنك لو رايح تسهر في حفلة مش هتقف دقيقة حداد، دي مش حفلة في الأوبرا".

وطالبت ريهام سعيد المطربين بمراعاة ظروف الحرب في فلسطين قائلة: "4000 طفل في أسبوع يستاهلوا نتنازل عن الرقص والغناء أسبوع، حتى لو كان أكل عيشنا".

تهديد بالخمسة| صن داونز يبعث رسالة رُعب للأهلي .. ماذا حدث ؟ ضربة موجعة للأهلي| الدوري السعودي يطلب نجم الفريق.. والمارد الأحمر بلا بديل عدد شهداء قصف غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن عدد شهداء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي ارتفع إلى نحو 5087 شهيدا، بينهم 2055 طفلا و 1119 سيدة، إضافة إلى إصابة 15273 آخرين.

قصف غزة

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي كثفت غاراتها الصاروخية، بمحيط مستشفى الشفاء الطبي وسط مدينة غزة، وكذلك محيط مستشفى القدس غرب قطاع غزة، ومستشفى ناصر في محافة خان يونس.

رجع فخر العرب.. ماذا قالت الصحافة العالمية وجمهور محمد صلاح عن فيديو دعم غزة؟ صلاح في موقف صعب| طوفان الهيكلة يمر بـ ليفربول.. وصفقة عالمية تهدد الملك مستشفيات تحت القصف

كشفت مصادر محلية فلسطينية، أن طائرات حكومة الاحتلال قصفت ضواحي مجمع الشفاء الطبي بعدة صواريخ، إذ يعتبر هذا المشفى مجمعا كبيرا يحتوى على عدد كبير من الجرحى والطواقم الطبية، وكذلك محيط مستشفى القدس في حي تل الهوى للمرة الثانية.

قصف مستشفى

وأفادت قناة العربية، بتعرض مبان مجاورة لمستشفى ناصر، في خان يونس بقطاع غزة للقصف، في مواصلة لمسلسل تهديد المستشفيات أو قصفها مباشرة، كما حدث مع مستشفى المعمداني قبل أيام.

وأضافت أن الاحتلال يهدف إلى إحداث إرباك في المنظومة الصحية عبر التهديد المباشر للمستشفيات بالإخلاء والقصف، أو من خلال قصف مناطق قريبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحداث غزة حفل غنائي في ألمانيا القضية الفلسطينية الاعلامية ريهام سعيد الاحتلال الإسرائیلی اللبنانیة إلیسا فی ألمانیا ریهام سعید دقیقة حداد

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة من والدها.. إليسا ترد على الاحتلال وتستعرض جمال لبنان

عبرت الفنانة إليسا عن حزنها البالغ على لبنان التي طالتها إيدي كيان الاحتلال الغاشمة، بفيديو يضم صور  لأجمل الأماكن اللبنانية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

قصيدة عن لبنان من كلمات والد إليسا 

ألقت الفنانة إليسا قصيدة في حب لبنان بكلمات والدها، وعلقت عليها “ ما في شي بيوصف اللي عم نمرق فيه هلأ أكتر من كلمات بيّي... قصيدته للبنان من زمان، وكأنه كتبها لليوم”

 

 

 

كما نادت إليسا سابقًا  برجاءٍ مؤثر، قائلة “لبنان وشعبه يستحقون العيش بأمان وسلام بعيدًا عن الحروب والقتل والتهجير الذي لن يخدم هذا البلد، ألم يحن الوقت لتطبيق القرارات الدولية القادرة على حماية لبنان وتحييده عن الصراعات الخارجية؟، كما رفعت النداء بتوقف الحرب تحت شعار لبنان لا يريد الحرب.

 

آخر التطورات اللبنانية 

كان قد أعلن جيش الكيان الصهيوني التدخل البري في لبنان، كما  أفاد سكان محليون في بلدة عيتا الشعب الحدودية اللبنانية بقصف عنيف وصوت طائرات مروحية وطائرات مسيرة في السماء كما أشارت وسائل إعلام لبنانية أن الجيش الإسرائيلي شن غارة على مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في محيط مدينة صيدا جنوبي لبنان.

 

 

 

 

وقال الجيش اللبناني في بيان "خرقت قوة تابعة للعدو الإسرائيلي الخط الأزرق لمسافة 400 متر تقريبا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة".

 

 

وكان حزب الله قال، في بيان في وقت سابق، إنه يخوض اشتباكات جديدة مع قوات إسرائيلية "متسللة" الى بلدة في جنوب لبنان.

 

 

وذكر الحزب في بيان "تخوض المقاومة الإسلامية اشتباكات مع جنود العدو المتسللة إلى بلدة مارون الراس"، في جنوب لبنان، مشيرا إلى "استمرار" الاشتباكات التي قال إنها أوقعت "إصابات" في صفوف القوات الإسرائيلية.

 

 

وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الأربعاء، إنذارا إلى سكان عدد من القرى في جنوب لبنان.

 

 

وقال أدرعي في فيديو الأربعاء: "قوموا بإخلاء بيوتكم فورا. انتبهوا يحظر عليكم التوجه جنوبا".

 

 

وواصل: "أي توجه جنوبا قد يعرضكم للخطر. سنعلمكم بالوقت الآمن للعودة إلى بيوتكم".

وحدد أدرعي أسماء القرى المقصودة، والتي قاربت الـ15 قرية، بينها البياضة وبيوت السياد والراشيدية ومعشوق والبص.

وقال أدرعي إن الجيش الإسرائيلي "لا يريد المساس بسكان قرى جنوب لبنان".

وأضاف: "كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته يعرض حياته للخطر".

 

 

مقالات مشابهة

  • الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية يبدأ بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء فلسطين ولبنان
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن تنفيذ ضربة دقيقة ومحدودة الهدف على بيروت
  • أحداث لبنان الآن.. خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي الأبرز
  • بكلمات مؤثرة من والدها.. إليسا ترد على الاحتلال وتستعرض جمال لبنان
  • 3 شهداء في استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بمخيم البريج بغزة
  • بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي.. إليسا تهدي لبنان قصيدة لوالدها
  • لماذا نجحت استخبارات العدو الإسرائيلي في لبنان وفشلت في غزة؟
  • 6 شهداء في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يفشل في اغتيال قيادي فلسطيني بمخيم عين الحلوة اللبناني
  • الحرب الصامتة.. إسرائيل تواصل ابتلاع الضفة تزامنا مع الحرب على غزة