موقع 24:
2024-09-18@11:51:07 GMT

أرتيتا يثني على خيسوس

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

أرتيتا يثني على خيسوس

أثنى المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، ميكيل أرتيتا، على غابرييل خيسوس لجلبه الثقة والطاقة لآرسنال، حيث تألق المهاجم البرازيلي وسجل هدفاً في المباراة التي فاز بها الفريق الإنجليزي على أشبيلية الإسباني 2-1.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن المهاجم البرازيل قد لا يمتلك السجل التهديفي الأكثر غزارة في البطولة ولكنه سجل حتى الآن 23 هدفاً في 41 مباراة شارك فيها بدوري الأبطال.


وبسؤاله عما إذا كان تم التعاقد مع خيسوس من مانشستر سيتي بسبب قوته في البطولة، أجاب أرتيتا: "بالتأكيد. لقد مر بالكثير خلال السنوات القليلة الماضية ومازال صغيراً".
وأضاف: "لديه تجارب كثيرة، بعضها ليس الأفضل، ولكنها كانت ضرورية حيث جعلته يصبح اللاعب المتمتع بالآداء الذي هو عليه الآن. سعيد للغاية بتواجده في الفريق".
وأردف: "جاء إلى هنا لسبب. أعتقد أنه قام بتغيير عالمنا. لقد جلب الكثير من الثقة والطاقة لهذا الفريق".
وانتهت المباراة بالنسبة لخيسوس وهو يعرج، حيث تم استبداله بإيدي نيكيتاه في المراحل الأخيرة من المباراة- وأكد أرتيتا إنه قلق بشأن حالة المهاجم.
وقال أرتيتا: "أنا حزين للغاية لأنه شعر بشيء ما في أوتار الركبة وأنا قلق بشأن هذا".
وأضاف: "طلب على الفور أن يتم استبداله، وهي أنباء غير جيدة، لأن جابرييل ليس من نوعية اللاعبين الذين يطلبون هذا. سننتظر وسنرى ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة آرسنال

إقرأ أيضاً:

تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي

 أثنى إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، على الشراسة التي لعب بها لاعبو فريقه أمام بارنسلي بعد الفوز الكبيرة بسباعية نظيفة في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي

وقال تن هاج في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي:"البداية كانت صعبة بعض الشيء، ولكن بمجرد أن وجدنا الإيقاع المناسب، تحسن المردود كثيرا، وهذا ليس غريبا، فهذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها بهذا التشكيل. لقد سجلنا أهدافا رائعة،هدف راشفورد الأول كان مدهشا، وبعض الأهداف الأخرى كانت جميلة للغاية أيضا. لعبنا بسرعة كبيرة، وكنا حاسمين أمام المرمى".

شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا

وأكد:"المفتاح كان في إيجاد الإيقاع المطلوب واللعب بشكل صحيح. كنا مركزين بنسبة 100% وقدمنا أداء جيدا جدا. أعتقد أن الجماهير استمتعت بمشاهدة المباراة؛ كان بالإمكان رؤية الاندماج بين الفريق والجماهير، واليوم قدمنا لهم عرضا كرويا جيدا وأهدافا جميلة".

عن تألق ماركوس راشفورد لاعب الفريق، قال تن هاج:"لقد تألق بشدة في موسمي الأول هنا. أنا أثق دائما في قدرة ماركوس راشفورد على تسجيل الأهداف. الموسم الماضي كان صعبا على الجميع، ولكننا نجحنا في التتويج بلقب في النهاية، ولا يمكنك أن تنسى ذلك. هذا ما نسعى إليه هذا الموسم أيضا؛ نريد أن نحرز تقدما ونتحسن، ولدينا طموح كبير كفريق. على المستوى الفردي أيضا، يرغب ماركوس راشفورد في تسجيل الأهداف؛ هذا ما رأيناه منه، وهذا هو ما يريده كل اللاعبين؛ إنهم متعطشون لتسجيل الأهداف".

مقالات مشابهة

  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • يحمل علامتها التجارية: بيان عن الشركة التايوانية بشأن أجهزة البيجر المنفجرة في لبنان.. هذا ما أوضحته
  • محافظ البنك المركزي الأسبق يثني على موقف مأرب في الدفاع عن مؤسسات الدولة
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • أرتيتا يشيد بالانتصار «القبيح»!
  • رأسية جابرييل تقود آرسنال لفوز ثمين على توتنهام في الديربي بالدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024