قال محمد عطية عضو بمجلس إدارة نقابة الفلاحين من أهالى مركز الداخلة  بمحافظة الوادي الجديد، إنه يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة لأنه رجل المرحلة لاستكمال مسيرة التنمية والتطوير، وتأكيداً على ما قدمه من إنجازات عظيمة بكل ما تحمله الكلمة من معانى.

وأشار إلى أن مصر تعيش حالة غير مسبوقة من الأمن والاستقرار وما تحقق من إنجازات فى كافة مجالات التنمية والبناء والتعمير من إنشاء مشروعات عملاقة وفتح آفاق تنموية هائلة حققت طفرة إنتاجية وتوسع كبير فى مجالات التشييد وبناء الكباري واستخراج النفط والغاز الطبيعي وإنجاز مشروعات مبادرة حياة كريمة التى تعتبر أكبر مشروع تنموى ومجتمعى على مستوى العالم.

 

محافظ الوادي الجديد: بروتوكول لتدريب الكوادر البشرية على تأهيل ذوي الاحتياجات البصرية


وأوضح عطيه أن ما أنجزه الرئيس السيسي من مشروعات عملاقة فى محافظة الوادي الجديد التى تمثل أكثر من نصف مساحة مصر هو أكبر دليل على نجاح سياسة الرئيس من أجل التوسع في منظومة التنمية وخاصة فى مبادرة النخيل التى ساهمت فى مضاعفة اعداد أشجار النخيل من أجود الأنواع على مستوى العالم وغيرها من المشروعات الخدمية والإستراتيجية وهو ما يستدعي المطالبة بترشحه لاستكمال مسيرة التنمية .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استقرار احتياجات الانتخابات الرئاسية المقبلة الانتخابات الرئاسية الاستقرار النفط والغاز الطبيعي المشروعات الخدمية نقابة الفلاحين

إقرأ أيضاً:

رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الهجري الجديد1446هـ.

وجاء في نص برقية التهنئة: «بمناسبة العام الهجري الجديد، يطيب لي بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، أن أغتنم هذه المناسبة المباركة، لأتقدم إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني وأصدق الأمنيات، راجياً العزيز القدير أن يجعله عام خير وبركة على مصرنا الحبيبة، وأن يعم السلام والأمان جميع أرجاء العالم العربي والإسلامي.. .وكل عام وسيادتكم بخير»

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد

لتحقيق الأمنيات.. دعاء استقبال العام الهجري الجديد 1446

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • جهود مصر في دعم مشروعات الطاقة البديلة (شاهد)
  • وزير الزراعة: سنستمكل ما حققته الدولة وسأعمل عودة الإرشاد الزراعي.. خبراء: عودته تشمل عدة محاور أهمها التدريب والتأهيل.. ونقيب الفلاحين: يجب العمل خلال المرحلة المقبلة على زيادة مشروعات التوسع الزراعي
  • وزير التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • وزير الاتصالات : مشروعات تطويع التكنولوجيا لخدمة المواطن أولويات عمل الوزارة المرحلة القادمة
  • مدبولي يكشف عن توجيه من الرئيس بشأن مشروعات "حياة كريمة"
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد