قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي إن مشروع إطلاق مراكز الغذاء الخضراء سيغير شكل ومضمون منظومة تداول الخضراوات والفاكهة واللحوم والدواجن والبقوليات على مستوى الجمهورية.

وأضاف وزير التموين في تصريحات ل صدى البلد أنه وفقا لدراسة الجدوى يتم الانتهاء من أول مركز غذاء أخضر في محافظة الإسماعيلية عام 2027 مشددا على ضرورة احترام البدايات في أي مشروع لضمان الاستمرارية والاستدامة وعدم التسرع في التنفيذ خاصة عندما يكون هناك تعاون مع مؤسسات دولية مثل الوكالة الفرنسية للتنمية.

وشدد الوزير على أهمية الاستمرارية والاستدامة عند التخطيط للخطوة الأولى حتى تستمر الخطوة الثانية ثم الثالثة وهو ما تقوم به الدولة من تغيير حقيقي في الواقع من أجل مستقبل جيد.

وأوضح أنه بمجرد انطلاق المشروع وتحقيق مستهدفاته ستنطلق عجلة التنمية بشكل متسارع وسيتم تنفيذ مراحل جديدة في الأماكن المستهدفة بشكل أسرع عن المرحلة الأولى، كما حدث في المناطق اللوجيستية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير التموين علي المصيلحي الدكتور علي المصيلحي التموين السلع التموينية مراكز الغذاء الخضراء

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني: نسعى لتطوير العنصر البشري وتحقيق التميز داخل العمل

استقبل الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، الدكتور علاء عشماوي، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، والدكتور هشام عبد الناصر، المستشار السياسي لرئيس الهيئة والوفد المرافق لهما، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة، وبحضور الطيار عزت متولي، رئيس الشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، والطيار وليد سليمان، رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب.

وتناول اللقاء، استعراض دور الهيئة القومية وعملها في التطوير المستمر للتعليم وضمان جودته وفقا لمجموعة من المبادئ والقيم التي تؤكد الشفافية والموضوعية والعدالة، وكذلك الحرص على معاونة المؤسسات التعليمية على اتساق مهامها وأهدافها من أجل تحسين أدائها الكلي للتأهيل والحصول على الاعتماد.

تطوير مختلف المؤسسات التعليمية

وفي هذا السياق، أثنى الدكتور سامح الحفني وزير الطيران على إمكانيات الهيئة في تطوير مختلف المؤسسات التعليمية لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في مجال التعليم والتدريب، معربًا عن تقديره لأهمية تطبيق أفضل الممارسات والالتزام بالمعايير الدولية في هذا المجال، مشيرًا إلى أهمية التنسيق المشترك بما يدعم تطوير العنصر البشري ويحقق التميز داخل منظومة العمل بقطاع الطيران المدني وبما يتواكب مع متطلبات التشغيل في سوق النقل الجوي العالمي.

مقالات مشابهة

  • «التموين»: نسعى إلى توفير سلع غذائية متنوعة وبأسعار مناسبة
  • بمشاركة برلمانية في 5 محافظات.. «مستقبل وطن» يناقش قانون الإجراءات الجنائية
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • "برلمانية مستقبل وطن" تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • «برلمانية مستقبل وطن» تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • وزير الطيران المدني: نسعى لتطوير العنصر البشري وتحقيق التميز داخل العمل
  • وزير الصحة: نسعى لشمول مجموعة كبيرة من شرائح المجتمع بالضمان الصحي
  • "المشاط" تختتم زيارتها لنيويورك بلقاء وزير التنمية الدولية الكندي ورئيس مرفق السيولة والاستدامة
  • *"المشاط" تلتقي وزير التنمية الدولية الكندي ورئيس مرفق السيولة والاستدامة
  • فيديو من إسرائيل... هكذا أصاب صاروخ أُطلِقَ من لبنان أحد المنازل بشكل مباشر