نشرت الفنانة هالة صدقى مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام تشيد فيه بدور الهلال الأحمر جراء الأحداث للمشينة والمتوحشة من جانب الاحتلال الإسرائيلى ضد فلسطين. 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hala Sedki‎‏ (@‏‎halasedkiofficial‎‏)‎‏

  وقالت هالة صدقى فى الفيديو : الحقيقة أنا فخورة بالهلال الأحمر وبشغلهم وبتعبهم وأستئمن جمعية الهلال الأحمر، هما أولى من أي جمعيات أخرى، الفلسطينيين محتاجين حاجات وأدوات طبية ولبن للأطفال، وكمان لو عايز تتبرع ماديا لو بـ 5 أو 10 جنيهات أو علبة دواء تنقذ حياة طفل، جنيه على جنيه هيجيب علبة دواء لطفل، وفي كل الأماكن تقدروا تتبرعوا للهلال الأحمر، أنا عندي شك في بعض الجمعيات بس حقيقي التبرع للهلال الأحمر بيوصل.

وعلقت هالة صدقى على الفيديو : فخورة بجمعية الهلال الأحمر، الرحمة لأهالينا في فلسطين.

بسبب سطلانة| هجوم شرس على إيناس مكى بعد رقصها.. ورد صادم منها تعرض لجلطة شديدة.. معلومات لا تعرفها عن الراحل محمد رؤوف أول تعليق من حسين فهمي على قرار تأجيل مهرجان القاهرة مروة صبري فى ندوة صدى البلد: حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مينفعوش لبعض.. أسما شريف منير مستفزة ووالدها أهان الجمهور.. خاصمت عبير صبري 4 شهور نجوم الفن والقضية الفلسطينية 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التعليق على القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة. 

وكتبت الفنانة يسرا عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام”:"حسبنا الله ونعم الوكيل.. كارثة إنسانية ومجزرة وحشية و منتهكة لجميع القوانين الدولية والإنسانية وجريمة تفوق كل ما سبق، غزة اللهم برداً وسلاماً على أهلنا في {ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار}".

فيما علق الفنان راغب علامة وكتب عبر حسابه بتطبيق “إكس”: "الآن وبعد هذه المجزرة، صار واضحاً للعالم ودليلاً قاطعاً بأن مشكلة العدو الصهيوني المجرم ليست مع حركة حماس! هذا الحقد الأعمى وجريمة الحرب هذه هي دليل قاطع بأن مشكلة الصهاينة هي مع الطفل الفلسطيني والشعب المدني الفلسطيني!".

وكتبت دنيا سمير غانم  عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام”: "أنا مش لاقية كلام أقوله، حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يقويكم وينصركم ويصبركم، هو ربنا بس اللي قادر ينجيكم وهينجيكم بإذن الله .. قلوبنا معاكم والله كلنا".

وكتب محمد هنيدي في تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «‏‎‏‎واحدة من أبشع المجازر في التاريخ.. أكثر من الف شهيد من الأطفال والنساء والرجال وكبار السن.. أبرياء رايحين يتعالجوا في آخر مستشفى موجودة في غزة.. قتلهم الاحتلال بدم بارد وسط رعاية الغرب ودعمه .. مجزرة بشعة».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة هالة صدقي القضية الفلسطينية هالة صدقي جمعية الهلال الأحمر الهلال الأحمر هالة صدقى

إقرأ أيضاً:

بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”

خاض قطبي الكرة السودانية الهلال, والمريخ, جولات الذهاب لحساب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وصدم المريخ الذي لعب أولاً أنصاره بتفريطه في فوز مهم على حساب الجيش الملكي المغربي, في المباراة التي احتضنها ملعب جوبا بجنوب السودان.

وكان المريخ قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين دون مقابل, ليتفاجأ جمهوره بتراجع كبير للأحمر كلفه هدفين لتنتهي المباراة بهدفين لكل ويصعب المريخ مهمته في مباراة الإياب بالمغرب.

في الجانب الآخر عاد القطب الثاني للقمة السودانية الهلال, بنتيجة إيجابية من ساحل العاج بتعادله بهدفين لكل أمام مضيفه سان بيدرو.

محرر موقع النيلين رصد تفاعل نجوم ونجمات السوشيال ميديا مع نتائج القمة السودانية في دوري أبطال أفريقيا.

الصحفية والإعلامية الشهيرة ومديرة قناة البلد الفضائية والمنسق الإعلامي السابق لنادي الهلال فاطمة الصادق, كتبت بعد مباراة الهلال مشيدة بالنتيجة (من غيرنا) مع إيموشن قلب أخضر.

أما زميلتها الصحفية الشهيرة عائشة الماجدي, المعروفة بتشجيعها لنادي الهلال غردت عبر حسابها الرسمي والمتابع على فيسبوك (هلال الفرح).

أما الناشطة الشهيرة والعضو البارز بقوى الحرية والتغيير الأستاذة حنان حسن, كتبت مشيدة بالنتيجة التي حققها الهلال وساخرة من تعادل المريخ, حيث نشرت صورة لها بالثوب الأزرق وكتبت في تغريدتها: (ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين.. يا أخوانا أحب هلال الملايين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من هيفاء وهبي بعد انفجارات لبنان (صورة)
  • وصول فرق الهلال الأحمر الإيرانية المتطوّعة إلى لبنان
  • خسوف القمر في سماء مصر: دعاء الرحمة والمغفرة في لحظات الخسوف
  • بعد 4 سنوات من عرضه.. نجلاء بدر تكشف مفاجأة في مسلسل «إلا أنا»
  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة
  • الأمم المتحدة تشيد بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة لتلقي العلاج
  • مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة لعلاجهم
  • الأمم المتحدة تشيد بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة لتلقي الرعاية الطبية
  • شيخ الأزهر: القتال في شريعة الإسلام لا يباح للمسلمين إلا إذا كان لرد العدوان
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”