عبّرت الإعلامية بسمة وهبة، عن صدمتها بعدما شاهدت مقطع الفيديو الذي فبركته لجان إلكترونية إسرائيلية بالذكاء الاصطناعي، وهي تتحدث باللغة العبرية وتهاجم حماس وتدافع عن دولة الاحتلال.

وقالت "بسمة وهبة"، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر قناة "المحور"، ساخرةً من مقطع الفيديو: "أنا لبلب في في الفيديو ده باللغة العبرية، أنا عاوزه أكسر الشاشة، ولا أستوعب ما يحدث".

وتابعت "بسمة وهبة" في التعليق على الفيديو المفبرك لها وهي تتحدث باللغة العبرية عبر تقنية الذكاء الاصطناعي، قائلة: "هل أنا الشخصية اللي في الشاشة دي؟! يرضيكم كده؟! عاوزة أستحلفكم بالله، هل دي لغتي؟! مش أنا بتكلم عِبري مكسر ومش عاجبكم، حد شاف فمي؟! هذا ليس فمي، لكنه صوتي المفبرك بتقنيات الذكاء الاصطناعي".

رسالة بسمة وهبة لـ الشعب الإسرائيلي 

وفي وقت سابق، وجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة باللغة العبرية موجهة إلى الإسرائيليين، جراء الأحداث الجارية في فلسطين من قصف وتهجير لأهالي غزة.

وقالت "بسمة وهبة" بالعبرية طالبة من الإسرائيليين سؤال الحكومة: «لماذا لم تتحدثوا عن الأسرى؟ ولماذا يغامر نتنياهو بالأسرى من خلال قطع المياه والطعام والكهرباء عن القطاع؟، بمن فيهم الأسرى داخل غزة».

وأوضحت "بسمة وهبة" ، أنها توجّهت للشعب الإسرائيلي مطالبة إياهم بالوعي، قائلة: «شعب إسرائيل فوقوا أنا قلت إن نتنياهو ليس رئيس وزراء حكيما، هذا شخص متهور ومجرم حرب ولم يتحدث عن الأسرى ولم يهتم بمصيرهم داخل قطاع غزة رغم أن عددهم كبير».
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بسمة وهبة اللغة العبرية دولة الاحتلال غزة قطاع غزة لجان إلكترونية باللغة العبریة بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

بسمة وهبة تقاضي شركة شحن تأخرت في إرسال أشعة ابنها لطبيبه بألمانيا

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة إحدى شركات الشحن، موضحة أنها تأخرت في توصيل أشعة طبية خاصة بابنها المريض لطبيبه المعالج في ألمانيا، مؤكدة أنها ستقاضي الشركة للحصول على حقها وحق ابنها الذي تأجل حفل زفافه.

بسمة وهبة تقاضي شركة شحن

وظهرت الإعلامية بسمة وهبة، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وجهت خلاله اللوم لشركة الشحن التي تأخرت في إرسال الأشعة الطبية الخاصة بابنها المريض، مُعلقة: «مش هسيب حق ابني العريس اللي كان فرحه بعد أسبوعين وهاخد حقي منكم بالقانون».

وقالت بسمة وهبة خلال مقطع الفيديو: «dhl ليَّ حق عندكم وهاخده إن شاء الله بالقانون، أنا ابني تعبان وفرحه بعد أسبوعين، عنده مشكلة في ضهره وأخد حقن في العمود الفقري معملتلهوش حاجة، بعتنا الأشعة بتاعته بالإيميل لألمانيا، الدكتور قال إن الصورة مش واضحة فمحتاج mri يتبعت dhl»، وأنها بالفعل توجهت إلى مكتب خاص بـ شركة الشحن هذه وأكد لها العاملون به أن الأشعة ستصل خلال 48 ساعة إلى وجهتها المحددة».

عدم وصول الطرد للعنوان المحدد

وأضافت «وهبة» أنها ظلت على تواصل مستمر بالطبيب المعالج في ألمانيا والذي ظل يؤكد لها في كل مرة أن الأشعة الطبية لم تصل إليه، وأنه بعد تتبع خط السير الخاص بالطرد، اتضح أنه تم توصيله إلى لندن وليس ألمانيا: «أنا الحقيقة مش عارف هي ليه شركة الشحن مودية الطرد اللي المفروض يروح ألمانيا لندن.. ليه؟! وبعدين بعد لندن راح ألمانيا بلد تانية بالغلط»، لافتة إلى أن إرسال الطرد استغرق نحو 4 أيام دون أن يصل إلى العنوان المُحدد له.

مقاضاة شركة الشحن

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة في نهاية حديثها، أنها لن تتنازل عن حقها وحق ابنها المريض الذي تأجل حفل زفافه، قائلة: «أنا حقي هاخده، أنا ابني اتأجل فرحه وهو كل يوم آلامه بتزيد في ضهره ربنا يشفيه ويعافيه يا رب.. هاقاضيكم وهرفع عليكم قضية في مصر، وهاقاضيكم وهرفع عليكم قضية برا مصر.. أنا مش هسكت».

مقالات مشابهة

  • مقطع مسرب لتعذيب مشجع برتغالي والاعتداء عليه على يد قوات الأمن .. فيديو
  • "كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)
  • "سرايا القدس" تعرض مشاهد لتفجيرها آلية "نمر" إسرائيلية في طولكرم (فيديو)
  • فتاة تسقط في وسط الشارع بعد عبورها من مكان غير مخصص للعبور …فيديو
  • «سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • تعرف على سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • مش هتنازل عن حق ابني.. بسمة وهبة تتوعد شركة شحن وتعلن مقاضاتها لهذا السبب - فيديو
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • بسمة وهبة تقاضي شركة شحن تأخرت في إرسال أشعة ابنها لطبيبه بألمانيا