سرايا - كشف مستشار البنتاغون السابق دوغلاس ماكغريغور، أنه جرت تصفية مفرزة من القوات الخاصة الأمريكية والإسرائيلية في قطاع غزة، حاولت استطلاع مكان الرهائن.


وقال ماكغريغور: "على مدى الـ 24 ساعة الماضية أو نحو ذلك، ذهب بعض من قواتنا الخاصة (الأمريكية) والإسرائيلية إلى قطاع غزة للاستطلاع وتحديد السبل الممكنة لتحرير الرهائن، وتم إطلاق النار عليهم وتحويلهم إلى أشلاء".




وأضاف الخبير أنه ليس فقط لا يستطيع تصور انتصار إسرائيلي بشكل أو بآخر، بل يعتبر الصراع خطيرا جدا على الولايات المتحدة نفسها بسبب خطر الحرب مع إيران.


ووفقا لماكغريغور، فإن القوة العسكرية الأمريكية وصلت إلى "أضعف نقطة" لها في التاريخ الحديث، وبالتالي فإن البلاد ليست مستعدة للتورط أكثر في صراع واسع النطاق.


وفي وقت سابق، أكد المتحدث باسم البنتاغون، باتريك رايدر، وجود مستشارين عسكريين أمريكيين في إسرائيل لبحث مسائل "التخطيط".


 
إقرأ أيضاً : السعودية تجلي عوائل الدبلوماسيين من لبنانإقرأ أيضاً : البيت الأبيض: بايدن وابن سلمان سيحافظان على تنسيق وثيق ومباشرإقرأ أيضاً : لماذا أغضب غوتيريش الإسرائيليين؟ رفضوا الاجتماع به ودعوا لاستقالته


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

جو بايدن يحسم مصير ترشحه في الانتخابات الأمريكية: «لقد أخفقت»

أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أنه «أخفق» في المناظرة الرئاسية التي خاضها ضد المرشح الرئاسي دونالد ترامب، واصفًا إياها بـ «المناظرة السيئة»، لكنه حث الناخبين الأمريكيين على النظر إلى ما هو أبعد من نتائج المناظرة، وإلى سجل الإنجازات التي حققها في البيت الأبيض من وقت أن كان نائبًا للرئيس الأسبق باراك أوباما.

وأضاف بايدن، في مقابلة إذاعية أجراها اليوم الخميس، مع مقدم البرامج إيرل إنجرام، أنه فخور بالترشح من أجل إعادة انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية لفترة ثانية، مؤكدًا أنه من المسؤولين الذين يقدمون وعودًا ويوفون بها.

بايدن وترامب

وطالب جو بايدن، المواطنين الأمريكيين «بعدم القلق»، وذلك عقب الطريقة التي ظهر بها خلال المناظرة التي استمرت 90 دقيقة، وخاضها ضد منافسه دونالد ترامب، قائلًا «لا تمحو ما أنجزته في 3 أعوام ونصف بسبب مناظرة سيئة».

اقرأ أيضاً«شئون الحرمين» تمنح وكالة الأنباء السعودية جائزة التميز الإعلامي لموسم حج ١٤٤٥هـ

الفصائل الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال بمناطق مختلفة في «الشجاعية»

مقالات مشابهة

  • مصير الرئيس الفرنسي ماكرون عقب جولة إعادة الانتخابات البرلمانية
  • بالفيديو: الكشف رسميا عن مصير ومكان تواجد السياسي محمد قحطان ”فيديو”
  • عاجل| 11 شهيدا في قصف إسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة
  • مستشار سابق للبنتاغون يحذر من حرب داخلية أمريكية
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: نرفض نشر قوات دولية بغزة وشعبنا يقرر مستقبل القطاع
  • أبين.. قبائل "آل ديان" تمهل سلطات عدن 24 ساعة للكشف عن مصير "الجعدني" وتحذر من ردة فعل قاسية
  • عاجل: ضربات أمريكية عنيفة غربي اليمن
  • جو بايدن يحسم مصير ترشحه في الانتخابات الأمريكية: «لقد أخفقت»
  • عاجل: غارات أمريكية في مناطق سيطرة الحوثيين
  • هل الحوثيون قادرون على ضرب السفن الأمريكية والإسرائيلية وعاجزون عن إقامة الحد في المتهمين بجرائم القتل والاغتصاب ؟ (تحليل )