وجدت مذيعة "سي إن إن" المخضرمة كريستيان أمانبور" ومحطة السي ان ان الاميركية نفسيهما في وضع محرج بعد ان انتقدت الملكة رانيا العبدالله السياسة الاعلامية للمحطة في تننيها الاكاذيب الاسرائيلية 

وانتقدت ملكة الاردنية المحطة الاميركية بعد تبنيها رواية "قطع رؤوس الأطفال" الإسرائيلية الكاذبة منوهة إلى ازدواجية المعايير بالغرب" ، واكدت خلال مقابلة معها ان السي ان ان نشرت عبر موقعها في بداية الحرب على غزة عنوانا رئيسيا عن "العثور على أطفال إسرائيليين مقطوعي الرأس، وعند قراءة المقال يتبين أنه لم يتم التحقق من المعلومة المنشورة بشكل مستقل"

 وأضافت متوجهة للمذيعة بالسؤال: "هل يمكنك نشر ادعاء مدمر مثل هذا، ولم يتم التحقق منه، إذا كان صادرا من الفلسطينيين؟!".

المذيعة الاميركية التي وجدت نفسها في موقف محرج بدأت في المماطلة ومحاولة التهرب من الموضوع وتغيير السؤال 

الملكة الاردنية فضحت "المعايير المزدوجة الصارخة" في العالم و"الصمت الذي صم الآذان" امام آلة القتل الاسرائيلية واكدت ان قوات الاحتلال ترتكب أعمالا وحشية تحت غطاء الدفاع عن النفس

وقالت الملكة رانيا العبدالله ان " 6 آلاف مدني استشهدو بينهم 2400 طفل"، وتساءلت:  "كيف يمكن اعتبار ذلك دفاعا عن النفس؟!، نرى مجازر باستخدام أسلحة عالية الدقة.. تمت إبادة عائلات بأكملها، وتسوية أحياء سكنية بالأرض، واستهداف المستشفيات والمدارس والكنائس والمساجد والعاملين في المجال الطبي والصحفيين وعمال الإغاثة التابعين للأمم المتحدة"

 

 

واشارت رانيا العبدالله ان اسرائيل تنتهك ما لا يقل عن 30 قرارا أمميا، واكدت انه  "لا يمكن التوصل إلى حل إلا حول طاولة المفاوضات. وهناك طريق واحد فقط لتحقيق ذلك، وهو إقامة دولة فلسطينية حرة وذات سيادة ومستقلة تعيش جنباً إلى جنب بسلام وأمن مع دولة إسرائيل".

وانتقدت السياسة الاعلامية الغربية في تغطية الصراع الحالي، حيث اتبع سياسة المعايير المزدوجة لدى المحاورين في الغرب والذين يطلبون ممن يمثلون الجانب الفلسطيني بإصدار إدانات فورية

واكدت رانيا العبدالله "يتم امتحان إنسانيتهم في بداية المقابلة، وعليهم تقديم أوراق اعتمادهم الأخلاقية"، بالمقابل "لا نرى مطالبة للمسؤولين الإسرائيليين بالإدانة، وعندما يتم ذلك، يتقبل الناس بسهولة الادعاء بـ"حقنا في الدفاع عن أنفسنا"، 

وختمت بالقول : لم أر مسؤولا غربيا قط يقول هذه الجملة: "للفلسطينيين الحق في الدفاع عن أنفسهم".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ رانیا العبدالله

إقرأ أيضاً:

وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: خرج البلوجر علي غزلان ، عن صمته بعد الاتهامات التي لاحقته خلال الساعات الأخيرة حول تسببه في إيقاف عرض فيلم أوراق التاروت، بطولة النجمة رانيا يوسف، ليكشف كواليس مشاركته والتي أحدثت ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

تحدث علي غزلان خلال مقطع  فيديو عبر، قائلًا:” أنا لقيت السوشيال ميديا كلها ملهاش كلام غير عن وقف فيلم التاورت بسبب علي غزلان ، أنا لا وقفت فيلم ولا شاركت في فيلم “.

كشف “غزلان” كواليس ظهوره في فيلم أوراق التاروت، قائلًا:” اللي حصل من 3 سنين كنت مع صديقي إبرام وسمية الخشاب في اللوكيشن قاعدين ففي مشهد في الفيلم المفروض بلوجر حقيقي من المجتمع وقالولي يالا تشارك معانا وانا في البداية رفضت قالولي ده مشهد عادي “.

واختتم علي غزلان حديثه، كاشفًا الهدف من المشاركة في الفيلم، وقال:” وانا ولا اخدت فلوس ولا عملت حاجة والموضوع مجاملة مش أكتر “.أوراق التاروت

الشركة المنتجة لـ أوراق التاروت تكشف حقيقة مشاركة بلوجر شهير 

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم “أوراق التاروت” توضيحًا رسميًا للرد على الأخبار المتداولة بشأن مشاركة البلوجر علي غزلان ضمن الأحداث .

وأوضحت الشركة أن غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، حيث إقتصر دوره على جملة واحدة فقط يقول فيها: “العالم بينتهي”، دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان والفنانين المشاركين في الفيلم، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، وهو ما يخالف ما تم تداوله في بعض الصحف.

وتؤكد الشركة أن مشاركة غزلان لا تؤثر بأي شكل على البنية الفنية للفيلم أو أداء الممثلين، مشددة على أنها جاءت في إطار بسيط يخدم حبكة الفيلم ولا يتداخل مع الأداء الدرامي.

وتلتزم الشركة بكافة التعليمات الصادرة عن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أعمال فنية تلتزم بأعلى معايير الجودة والمهنية.

وتدعو الشركة الجمهور إلى انتظار العمل السينمائي الذي سيطرح قريبًا، مؤكدة أن الفيلم سيقدم مفاجآت فنية عديدة تليق بتطلعات المشاهدين.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث
  • منظومة الدعاية الإسرائيلية تفشل في سردية الحرب باعتراف مكتب نتنياهو
  • بوريس جونسون: الملكة إليزابيث عانت من سرطان العظام
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • 6 شهداء.. حصيلة اولية للغارة الاسرائيلية على مخيم عين الحلوة (فيديو)
  • بسيارات عسكرية.. مجاميع تمزق الدعاية الانتخابية لمرشحي الديمقراطي الكوردستاني في السليمانية
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • الشيخ نعيم قاسم: أمريكا تشارك إسرائيل في كل مجازرها وتقدم لها كل أشكال الدعم إعلاميا وسياسيا وبكل المعايير
  • أربيل تحقق في خروقات الدعاية الانتخابية وتحيل المخالفين إلى المفوضية
  • مقتل ١٠٩ شخصا وإصابة ٣٦٤ جراء الغارات الاسرائيلية في لبنان