بوابة الفجر:
2024-09-29@07:36:21 GMT

ميدو ينصح أحمد عبد القادر بعدم الاحتراف

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو، نصيحة إلى أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن احترافه إلى الخارج.

ماذا قال ميدو لأحمد عبد القادر؟

وأكد ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "رسالتي لعبد القادر، انت بتلعب في نادي كبير دلوقتي، اصبر عشان متندمش".

وأضاف: "لما تلعب في نادي برا وتحترف لازم تلعب في نادي مناسب يكبرك".

دويدار: الأهلي بلا شخصية واحذره من هذا الأمر ميدو يعلق على تأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي

واختتم: "انت دلوقتي بتلعب في نادي كبير وفي فرصة بتجيلك، مينفعش تستعجل عشان متندمش".

يشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان قد نجح في التأهل إلى دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، على حساب سيمبا التنزاني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو احمد عبد القادر الأهلي سيمبا اخبار الأهلي فی نادی

إقرأ أيضاً:

يحيى عطية الله يتحدث عن أول نهائي مع الأهلي

تحدث يحيى عطية الله، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

يلتقي فريق الأهلي مع فريق الزمالك، يوم الجمعة 27 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في المملكة العربية السعودية.

تُقام المباراة بين فريقي الأهلي والزمالك في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

يحيى عطية الله يتحدث عن نهائي السوبر الإفريقي

قال يحيى عطية الله في تصريحات الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إنه بحلم بتحقيق البطولة الأولى في مسيرته مع الفريق، مشيرًا إلى أنه يتمنى إسعاد الجماهير التي ستؤازر اللاعبين في مواجهة الزمالك يوم الجمعة.

وأضاف: “بعد الفوز في مباراتي جورماهيا الكيني في مستهل مشوار الفريق في دوري الأبطال أغلقنا الصفحة تمامًا وبدأنا في الاستعداد لمواجهة الزمالك على كأس السوبر الإفريقي، وطموحنا بالتأكيد تحقيق اللقب، وجميع اللاعبين يدركون حجم المسئولية، في أتم الجاهزية لإسعاد الجمهور”.

وواصل: “لم يسبق لي التتويج بكأس السوبر الإفريقي، لذلك ستكون مواجهة الأهلي ضد الزمالك القادمة لها أهمية مضاعفة بالنسبة لي من أجل الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب”.

وتابع: “بعد انتهاء احتفالات تتويج الأهلي بلقب الدوري عن الموسم الماضي، مارسيل كولر المدير الفني تحدث معنا وطالبنا بإغلاق الصفحة تمامًا، والتركيز على مواجهة الزمالك، وإن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا في تلك المباراة من أجل تحقيق البطولة”.

وأكمل الظهير الأيسر لفريق الأهلي: “الحمد لله على التوفيق في بدايتي مع الأهلي، ولا يزال ينتظرني عمل كبير مع الفريق في الموسم الجاري، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق في كل المباريات”.

وأردف: “الهدف الأكبر بالنسبة إليَّ هو تحقيق اللقب الأول مع الأهلي، وإسعاد الجماهير التي ستحضر لمؤزارة اللاعبين، وسعدت كثيرًا بالإشادة التي حصلت عليها بعدما شاركت في مواجهتي جورماهيا، ولا يزال لدي الكثير”.

وأختتم عطية الله حديثه موجهًا رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلًا: «نتمنى دعمكم ومساندتكم أمام الزمالك، وإن شاء الله نفرحكم بالفوز باللقب”.

مقالات مشابهة

  • جنح العجوزة تقضي بعدم اختصاصها في دعوى محمود الخطيب ضد المذيع أحمد جمال
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس في نهائي كأس السوبر في الـ17 من الشهر القادم
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور
  • أحمد عبد القادر يشارك في تعادل قطر مع أم صلال
  • تشكيل الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • أحمد عبد القادر يقود تشكيل قطر أمام أم صلال
  • يحيى عطية الله يتحدث عن أول نهائي مع الأهلي
  • كولر يحسم مصير رباعي الأهلي.. ويغلق باب الاحتراف أمام الدبيس وعبد الله