في ضوء الأزمة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني والاعتداءات التي يتعرضون لها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، قرر عدد كبير من المطربين التعبير عن دعمهم ومساندتهم لهم من خلال تبرعهم بأجور حفلتهم أبرزهم محمد حماقى  ، ويجز.

ويجز

حرص مطرب الراب الشهير ويجز على تخصيص جزء من أرباح جولته الغنائية المقبلة لدعم أهل غزة.

ونشر ويجز عبر صفحته الخاصة على موقع إنستجرام: بينما تنفطر قلوبنا على إخواننا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوه السنوات.

واستكمل ويجز: وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وجميع المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي.

محمد حماقى

فى بادرة لقوة مصر الناعمة فى دعم القضايا الوطنية والإنسانية قرر الميجا ستار المصرى محمد حماقى التبرع بأرباح حفلاته خلال الفترة القادمة لدعم الأسر الفلسطينية بغزة.

وكتب حماقي عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي قائلا: "طول عمر الفن له قوة بتظهر فى المواقف الصعبة.. ديما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت فى عز الحرب بتعمل حفلات علشان ارباحها تروح لدعم الجيش المصرى ( المجهود الحربي ).

وأعلن حماقى فى كلمته قائلا: "وبما ان السلاح اللي فى ايدي هو فني فقررت أنى أستخدمه من النهاردة ولحد إنتهاءازمة أهلنا فى فلسطين".

وأضاف حماقى: "كل ارباح حفلاتى هتروح فى صورة تبرعات للهلال الأحمر المصرى لدعم اخواتنا ضد العدوان اللى بيترعرضوا له".

محمد ثروت

أصدر محمد ثروت بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يعلن من خلاله دعم فلسطين حيث قال:  "احساس العجزوعدم القدرة على التغيير أو المساعدة مميت، لكن كل واحد ربنا اداله عطاء مختلف عن التاني في صورة موهبة أو شغل ويقدر يقدمه ساعة لازمة لاخواته، قررت التبرع بكافة ارباح حفلاتي لأطفال غزة، وايضاً إرسال القوافل الطبية لمؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية للكشف عليا طفالنا في غزة وعلاجهم، وقريباً سأقيم أكبر حفل وطني خيري في بلدنا الحبيب مصر وكل أرباحها تخصص لصالح أخواتنا وأولادنا فيغزة وأناشد كل زملائي الفنانين المصريين و العرب المشاركة في هذا الحفل، وكل الدعم والحب لشعب فلسطين الحبيب".

سعد الصغير

أعلن الفنان سعد الصغير عبر حسابه بتطبيق انستجرام عن تبرعه بجزء من أجر حفله المقبل المقرر إقامته يوم ٢ نوفمبر لصالح أهالى غزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ويجز محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

مع عائلته.. ويجز يحتفل بحفل زفاف مدير أعماله

حرص مطرب الراب ويج، على الحضور لحفل زفاف مدير أعماله عاصم تاج، على فتاة تدعى نورا، وإحياء الحفل، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

 

وساند ويجز مدير أعماله عاصم بحفل زفافه، ومشاركته فرحته، بالإضافة إلى حضور والدة ويجز وشقيقه، وقام ويجز بغناء عدد من أغانيه الشهيرة منهم البخت.

تضامنًا مع فلسطين.. ويجز يرفض المشاركة في إعلان إحدى شركات المياه الغازية


وفي وقت لاحق تصدر اسم مطرب الراب ويجز، مؤشر البحث “جوجل” بعد رفضه المشاركة في إعلان  بيبسي الجديد، احترامًا لحملات المقاطعة المنتشرة لمنتجات الشركة، تضامنًا مع أهلينا الفلسطينيين، الذين يتعرضون لانتهاكات وجرائم الإبادة الجماعية من قبل الكيان الصهيوني، حيث هاجم عدد كبير من رواد السوشيال ميديا شركة  بيبسي بعد إعلانها الجديد، إذ وصف البعض أن الشركة تحاول استفزاز الجماهير من فترة أخرى، ردًا على حملة المقاطعة التي انتشرت خلال الأشهر الماضية.

مقالات مشابهة

  • محمد حماقى « ليالى مصر » كلها فرح وسعادة
  • «غزة في القلب».. إشادات واسعة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • مهرجان العلمين: تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية لدعم فلسطين
  • أحزاب سياسية تشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • “كلنا غزة”.. تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش تعقد ندوة صحفية
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • تكريم رائد الساحة الرضوانية لجهوده في حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • مع عائلته.. ويجز يحتفل بحفل زفاف مدير أعماله
  • ”أنقذوا مرضاكم”.. استغاثة بخصوص زارعي الكلى والكبد